كانت الخور مشهورة بصناعة اللؤلؤ، اليوم تزدهر المدينة كموقع جذب رئيسي للسياح. جذبت المدينة التي تضم أكثر مناطق الجذب آسرًا المسافرين لاستكشاف معالمها الثقافية، لكن مع أفضل أماكن التسوق في الخور، هناك الكثير لتضيفه إلى خطة السفر الخاصة بك. بينما تنعم مدينة الخور بألوان عتيقة وجمال الآثار، تضيف مراكز التسوق وأماكن التسوق لمسة حضرية إلى جوهرها. يمكنك اليوم استكشاف العديد من العلامات التجارية العالمية والحصول على أكثر الهدايا التذكارية حصرية من العطلات.

أفضل ٣ وجهات تسوق في الخور لقضاء عطلتك

أفضل ٣ وجهات تسوق في الخور لقضاء عطلتك
الصورة لغرض مرجعي فقط

يعد مول الخور من أكبر وأول مركز تجاري في المدينة يجذب المسافرين من خلال منافذ البيع ذات العلامات التجارية العالمية. يمتد المركز التجاري على مساحة ٥٥٠١٦.٦٧ مترًا مربعًا، ويلبي احتياجات كل زائر يقدم منتجات من الأزياء والإكسسوارات المنزلية والبقالة ومستحضرات التجميل. تم بناء هذا المبنى بلمسة عربية من الهندسة المعمارية والتكنولوجيا الحديثة، هو يمثل نقطة جذب رائعة للترفيه والمرح.

تمتلك مجموعة لولو الدولية هذا المركز التجاري الرائع حيث يمكنك استكشاف أفضل ١٠٠ منفذ والمزيد من متاجر الخور مال لملء حقائبك. في حين أن مجمع التسوق هذا يحتوي على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية، فإن منطقة الترفيه هي أفضل ميزة تضاف إلى تجربتك بصرف النظر عن التسوق. أدت كثرة الأنشطة الترفيهية مع مفاصل الطعام والمجمعات وقسم الأطفال إلى جعل الخور مول أفضل مكان للتسوق في مدينة الخور.

ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المناطق هي منطقة وقوف السيارات الشاسعة التي يمكن أن تخصص مساحة لأكثر من ١٠٠٠ سيارة في وقت واحد. حتى الموقع يضيف المزيد إلى شعبيته حيث يقع المركز التجاري بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ويقدم لك قائمة كاملة بأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الخور.

دعنا نستكشف هذا المكان الرائع قبل سرد الهدايا التذكارية التي ترغب في شرائها من عطلتك.

مدونة لا بد من قراءتها: شاطئ سميسمة للعائلات قطر

١. دليل موجز عن محلات الخور مول

دليل موجز عن محلات الخور مول
محلات الخور مول

مكان ممتاز للعائلات التي لديها أطفال وعشاق الموضة حيث أن مركز الخور التجاري هو من بين أكبر مجمعات التسوق في المدينة. لا تتعلق المحلات التجارية هنا فقط بالمرافق الأساسية، حيث تعرض مئات المنافذ هنا كل شيء بدءًا من الأزياء اليومية، ملصقات المصممين، والعلامات التجارية العالمية، نعم، الملحقات الحصرية. بينما تجذب الخور السياح لجذب الثقافة والطبيعية، فإن أفضل مكان للتسوق في الخور هو المكان الوحيد للاستمتاع بتجربة ممتعة. اكتشف المجموعة في لولو هايبر ماركت في الطابق الأول من المركز التجاري الذي يقدم تجربة التسوق في قطر.

منافذ بيع الأزياء في الخور مول

اشترِ الطراز الفريد الذي يكمل أسلوبك من خلال الأزياء والإكسسوارات المطورة من المركز التجاري. يعد الخور مول من أكثر العلامات التجارية شهرة وأكثرها رواجًا، وهو أحد أكثر مناطق التسوق ازدحامًا في المدينة. يتراوح الخيار بين الملابس التقليدية ورعاية الأم والطفل والأحذية والإكسسوارات مثل الحقائب والساعات والنظارات الشمسية والمزيد. تقدم كل علامة تجارية هنا تجربة تسوق حصرية في الخور حيث يمكنك العثور على الأزياء الخالدة في المجموعة الكلاسيكية. لا تفوّت مجموعة المجوهرات المختارة من أفضل الأسماء في آسيا. التصاميم الأصلية والأحجار الكريمة تسرق رؤية كل متسوق هنا.

مجموعة مستحضرات التجميل

مع المنتجات للاستخدام اليومي والعناية بالشعر والعناية بالبشرة ومنتجات التجميل الأخرى، يضم مركز الخور أفضل الأسماء عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل. من العطور إلى منتجات متجر الجسم، تتضمن المجموعة كل ما تحتاجه لتكمل إحساسك بالتصميم وتعزيز المظهر اليومي. تحقق من المجموعة الواسعة من المنتجات التي تقدم الأصالة والجودة وتستحق أموالك.

محلات الخور مول للهدايا والاكسسوارات

سواء كنت تبحث عن هدايا تذكارية أو بعض عناصر ديكور المنزل أو هدايا لنفسك أو مجرد قطعة إضافية لملء الحقيبة، يقدم الخور مول قائمة كبيرة من الهدايا التي يمكنك أخذها إلى المنزل. تضيف المساحة التجارية للساعات والنظارات الشمسية والحقائب والزهور والإلكترونيات المزيد إلى قائمة المتسوقين حيث يمكنك الحصول على أروع قطعة فنية كذاكرة من قطر.

التوقيت:

  • الخميس إلى السبت: ١٠:٠٠ صباحا حتى ١١:٠٠ مساءا
  • من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى الساعة ١٠:٠٠ مساءً

٢. سفاري هايبر ماركت لتلبية احتياجاتك اليومية

سفاري هايبر ماركت
حقوق الملكيه للصور

يعتبر سفاري هايبر ماركت من أفضل أماكن التسوق في الخور التي تلبي احتياجات كل زائر. بدءًا من الإكسسوارات الشخصية وديكور المنزل والأزياء والعناية بالأطفال، يحتوي المركز التجاري على مجموعة من المنتجات لكل قطاع وكل فرد. مع العلامات التجارية العالمية وجودة المنتج ، رفع المركز التجاري مستوى التسوق في الخور.

أسسته مجموعة سفاري، المركز التجاري يركز على كل احتياجات الناس في قطر، من البقالة إلى الإكسسوارات الفاخرة. إن المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي والتي تشمل منطقة واسعة لوقوف السيارات وقاعة طعام وطاولات ومساحات بيع بالتجزئة للمنافذ تجعل من سفاري هايبر ماركت مكانًا مثاليًا للتسوق العائلي في مدينة الخور. تم تعزيز المنطقة بأكملها كمظلة سفاري حيث يمكن للمرء العثور على مجموعة تسوق واسعة للأزياء والمنزل والمرافق. لذلك، لا يقتصر السوق على شهرته بالتسوق، لكنه يضيف المزيد إلى تجربة عطلتك.

على مساحة ١٩٣٠٠٠ قدم مربع، يضم سفاري هايبر ماركت في الخور العديد من خيارات التسوق ذات الأسعار المعقولة، حيث يمكن للمرء أن يلبي الجودة في ظل الميزانية. يديرها الموظفون المحترفون والمساعدة والخدمة هنا يمكن توقعها في أفضل حالاتها.

محلات في الخور سفاري هايبر ماركت

اختر واحصل على أفضل ما تحتاجه لمنزلك أو عائلتك من أفضل المتاجر الموجودة في سوبر ماركت سفر. في حين أن الملابس والملابس هنا ليست مدرجة في التسوق عالي الجودة، إلا أن إكسسوارات الموضة ومستحضرات التجميل ومجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية يمكن أن تكون خيارك أثناء التسوق هنا في أفضل مركز تجاري. اكتشف ما يجلبه لك هايبر ماركت سفاري لقائمتك في الخور.

مجموعة العناية بالجسم

تسوقي كل ما تحتاجينه للعناية ببشرتك ونظافتك من سوبر ماركت سفاري الذي يقدم كل المنتجات القيمة في مستحضرات التجميل والعناية بالطفل. مجموعة العناصر هنا من العلامات التجارية الشهيرة المشهورة بجودتها. تتضمن المجموعة كل شيء للعناية بالبشرة والشعر والنظافة الأساسية والعناية بالأسنان والمزيد. تتوفر العناصر المخصصة لكل من الذكور والإناث هنا مع خيار التسوق عبر الإنترنت أيضًا.

منتجات المرافق الرئيسية

تسوق لشراء أغراضك ذات المنفعة اليومية التي تشمل البقالة ومواد التنظيف المنزلية وأدوات المعيشة المنزلية والمزيد لتحسين مستوى معيشتك. مع مراعاة احتياجات كل فرد ، تتوفر اللحوم والفواكه الطازجة لمطبخك. اكتشف ديكور المنزل الأنيق الذي يمكنك استخدامه لإكسسوارات المطبخ أو الديكور الداخلي.

الإلكترونيات عالية الجودة لمنزلك

الإلكترونيات في سفاري هايبر ماركت الخور مول هي عنصر آخر من المرافق التي تمت إضافتها إلى قائمة المتسوقين. من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرا والألعاب وأجهزة المطبخ والأجهزة المنزلية والمزيد، هناك قائمة كاملة من مراكز التسوق التي يمكنها إضفاء الحيوية على منزلك باستخدام التكنولوجيا الجديدة.

المواعيد: طوال الأسبوع - من ٧:٣٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا

٣. جاليري أنصار الخور لأفضل تجربة تسوق

جاليري أنصار الخور لأفضل تجربة تسوق

مدرج ضمن أفضل وجهات التسوق في قطر، أنصار جاليري، الخور يقدم مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية احتياجات كل فرد أو زائر. تم افتتاح المركز التجاري في ٢٦ يونيو٢٠١٤، ومنذ ذلك الحين أصبح هذا من المعالم البارزة عندما يتعلق الأمر بالتسوق. هناك أفضل المحلات التجارية أو منافذ الأزياء التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تناسب احتياجاتك من الأزياء والمنزل وأسلوب الحياة. مع الأخذ في الاعتبار الجودة، قام أنصار جالر بإدراج عنصر لكل ميزانية، مما يجعله وجهة واحدة للتسوق في الخور.

أنشأت مجموعة شركات الأنصار، مؤسسة أنصار جاليري، وجهة التسوق الرئيسية هذه في الخور لتقدم قائمة كاملة مصممة لتلبية احتياجات السوق. وفقًا للاتجاه، كل ما تجده هنا في المجموعة ليس فقط عصريًا ولكنه يلبي الطلب العالمي من حيث الجودة مع الموضة. اكتشف الطراز المحلي والعلامات التجارية العالمية وغيرها من الشركات المتنوعة التي تشمل الإلكترونيات وديكور المنزل ومستحضرات التجميل الأخرى للجميع. لا تفوّت الأزياء العربية وغيرها من العناصر المصنوعة محليًا التي يعرضونها للسياح.

تسوق مجموعة واسعة من المنتجات في أنصار جاليري

أدرج أنصار جاليري كل ما تحتاجه لأفضل تسوق في الخور. هناك عناصر مدرجة للأطفال والسيدات والرجال واحتياجات أسرتك، والتي تجمع كل شيء تحت سقف واحد. من خلال التعامل مع الطلب الهائل ، يعد المعرض جنة للمتسوقين حيث يتم تلبية كل رغباتك.

الموضة الرائجة في أنصار غاليري

من الأطفال إلى الكبار، يضم أنصار جاليري أفضل المنافذ التي تعرض العلامات التجارية والمتاجر المحلية. يمكن للمرء شراء أزياء عربية، حقائب، ساعات، ملابس أطفال وإكسسوارات لتكمل أسلوبهم. هذا هو المكان الذي تبقى فيه الجودة هي الأولوية؛ لذلك، كل ثمن تدفعه له قيمة. تحقق من قسم الأحذية والعطور ومستحضرات التجميل التي تعتبر أكثر المنتجات المطلوبة عندما يتعلق الأمر بتسوق الأزياء.

مجموعة ديكور المنزل

تألق داخل منزلك مع أفضل مجموعة من المنتجات المتوفرة في أفضل متجر في الخور مول في أنصار جاليري. تتضمن المجموعة هنا كل شيء بدءًا من الأثاث والبياضات والسجاد والأضواء الفاخرة وغير ذلك مما يمكن أن يساعدك في إعادة تزيين المنزل بأكمله. ابحث عن أفضل المنتجات التي يمكن أن تضفي لمسة من الأناقة على منزلك بطريقة تقليدية وأنيقة.

المواعيد:

  • من السبت إلى الأربعاء من الساعة ٨:٠٠ صباحًا حتى ١١:٣٠ مساءً
  • الخميس ٨:٠٠ صباحا حتي ١٢:٠٠ مساءا.
  • الجمعة ٨:٠٠ صباحا حتي ١١:٠٠  صباحا و ١٢:٠٠ م حتي ١٢:٠٠ م
القراءة المقترحة: بلاس فاندوم مول لوسيل، قطر

في حين أن مدينة الخور تعد وجهة سماوية بها أكثر هالة وتاريخ عتيق، فإن التسوق هنا مثير بنفس القدر. عندما تخطط لعطلتك في قطر، أضف هذه المدينة الرائعة واستكشف المزيد من الأماكن والأسواق الفريدة التي يمكن أن تكون من بين أفضل أماكن التسوق في الخور. يعد الخور مول أحد المحطات المثالية لمحبي التسوق في قطر، حيث يمكنهم العثور على مجموعة ضخمة من العناصر لشرائها. تقع المدينة بالقرب من الدوحة ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العامة والخاصة من المطار الدولي حيث تصل الرحلات الجوية الرئيسية إلى قطر.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل أماكن التسوق في الخور؟

الخور مول هو المكان الوحيد حيث يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر في الخور.

س ٢. أين يقع الخور مول؟

يقع مركز الخور التجاري على طريق الخور الساحلي. يقع المركز التجاري بشكل مثالي بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

س ٣. ما هي وسائل الترفيه المتوفرة في الخور مول؟

يقدم الخور مول أفضل الأنشطة الترفيهية مثل:

  • فيلم متعدد الإرسال
  • تناول الطعام في أبرز المطاعم
  • منطقة للعب الأطفال مع الألعاب وركوب الخيل
س ٤. كيف تصل إلى الخور مول؟

تقع الخور على بعد ٥٠-٦٠ كم من الدوحة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر سيارات الأجرة الخاصة أو سيارات الأجرة. سوف يستغرق الأمر حوالي ٥٠ دقيقة للوصول إذا كنت تقود سيارتك من وسط مدينة الدوحة.

س ٥. ما هي أفضل الأشياء للقيام بها في الخور؟

أفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها في الخور هي:

  • قم بزيارة حديقة الخور
  • استكشف الجزيرة الأرجوانية
  • اقضِ يومًا في أنجري بيردز وورلد، مدينة الملاهي في الخور
  • استمتع بيوم شاطئي على شاطئ الذخيرة
  • تسوق من الخور مول الشهير
س ٦. ما هي خيارات تناول الطعام في الخور مول؟

يضم الخور مول المقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل تجربة لتناول الطعام. توجد مقاهي وزوايا حلويات ومفاصل للوجبات السريعة تقدم البرجر والبطاطا المقلية والوجبات السريعة الأخرى.

س ٧. ما هي مواعيد عمل الخور مول؟

تفتح المولات من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا حتى الساعة ١١:٠٠ مساءً كل يوم. قد تختلف أوقات زوايا البيع بالتجزئة وغيرها من متاجر الخور.

س ٨. ما هي أفضل الأشياء للشراء في الخور مول؟

يقدم الخور مول كل عنصر أساسي من المرافق. يمكنك التسوق لمنتجات مثل:

  • ساعات
  • نظارة شمسيه
  • إلكترونيات
  • مجوهرات
  • مستحضرات التجميل

عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.