البحرين، وهي دولة خليجية بها عجائب طبيعية وصناعية ليستكشفها السياح من جميع أنحاء العالم، هي بلا شك واحدة من أكثر وجهات العطلات التي لا تصدق. من المعالم التاريخية والمباني الثقافية والمتاحف الرائعة إلى الشواطئ الهادئة ومتنزهات الحياة البرية المثيرة للاهتمام وعدد كبير من المطاعم المبهجة، تقدم البحرين الكثير من التجارب الفريدة لجميع المسافرين. عند الحديث عن المطاعم، يلعب الطعام دائمًا دورًا حيويًا في فهم ثقافة المكان بشكل أعمق. تقدم المطاعم في البحرين مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والعالمية بنكهات رائعة ورائحة جيدة.

أفضل مطاعم في البحرين: تذوق النكهات الرائعة واستمتع بالجمال الأنيق

أفضل مطاعم في البحرين

كل دولة لديها مجموعة خاصة من الأطباق الفريدة من نوعها من حيث طريقة تحضيرها وطهيها وتقديمها. من الواضح أن جزيرة البحرين الرائعة تقدم أيضًا مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الجيدة المنسقة بشكل جميل والتي تلعق الأصابع، جنبًا إلى جنب مع بعض الأطباق الأكثر شهرة عالميًا. توفر المطاعم في البحرين مجموعة كاملة من الأجواء الهادئة والديكورات الداخلية الفخمة والديكور الأنيق والموظفين المضيافين والمشروبات الفوارة وخيارات الطعام الفخمة.

١. راسوي - تذوق النكهات الهندية المتنوعة

راسوي
حقوق الملكية للصورة

راسوي هو أحد المطاعم الراقية في البلاد الذي يقدم تفسيرًا حديثًا للمطبخ الهندي التقليدي مع الكثير من الألوان والنكهات والرائحة النابضة بالحياة. إنه أحد أفضل المطاعم الهندية في البحرين، ولا يشتهر بأطباقه اللذيذة فحسب، بل يشتهر أيضًا بأجوائه المألوفة وتصميماته الداخلية الأنيقة وديكوره الحديث. إذا كنت تحب الطعام الهندي، فيجب عليك زيارة هذا المكان مرة واحدة على الأقل عندما تكون في دولة البحرين الجميلة.

الوقت: الأحد - الخميس: الغداء: ١٢ ظهرا - ٣ مساءً العشاء: ٧ مساءً - ١١ ليلا

الجمعة والسبت: الغداء: ١ ظهرا - ٤ مساءً العشاء: ٤ مساءً - ١١ ليلا

الموقع: فندق الخليج البحرين، طريق ٣٨٠١، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: لا سبيجا باي بايبر مون الدوحة: مطعم أنيق يقدم أفضل الأطباق الإيطالية

٢. ميراي - احتفلوا بمكافأة المأكولات البحرية

 ميراي
حقوق الملكية للصورة

قم بزيارة هذا المطعم الحديث في البحرين لتناول الأطباق اليابانية الأصيلة والمبتكرة في أجواء مريحة. إذا كنت أحد أولئك الذين تغمرهم هذه المجموعة الواسعة من الخيارات في القائمة، فاختر من بين خيارات الطعام الأكثر تفضيلاً، والتي تشمل البيتزا بالتونة، روبيان بوب كورن باو، ماكي جلد السلمون، التونة، أنقليس. سلطعون حار. ميراي هو أحد المطاعم الأنيقة في المنامة، هو معروف بديكوره العصري وأجوائه المبسطة. لا تنس أن تطلب المشروبات اللذيذة التي تتناسب مع وجبات الطعام.

الوقت: يوميًا: من ١٢ ظهرًا حتى ١١ ليلا

الموقع: 1 شارع أسامة بن زيد، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: التسوق في تركيا: أفضل البازارات وأشياء للشراء

٣. جاشن - تذوق مزيج النكهات المتنوعة للمدن الهندية

جاشن
حقوق الملكية للصورة

إذا كنت من محبي الحلويات الإقليمية والشاتس المنعشة، فعليك حجز طاولة لنفسك في هذا المطعم الهندي في البحرين. يأتي الإلهام لتقديم الطعام اللذيذ والعطري الرائع من مزيج المأكولات لكناوي واوادي وهيدرابادي. ولكن حتى قبل تذوق الطعام السماوي اللذيذ، ستذهلك الديكورات الداخلية التي تحتوي على مقاعد منجدة وأقسام جالي، مما يجعلك تشعر وكأنك ملوك عصري. يعد هذا المطعم بسهولة من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في البحرين، إذا كنت ترغب في تجربة شيء غير عادي.

الوقت: الأربعاء - الاثنين: الغداء: ١٢ ظهرًا - ٣ مساءً العشاء: ٧ مساءً - ١١.٤٥ ليلا الثلاثاء مغلق.

الموقع: ويندام جاردن ، مبنى ٦٥ طريق ٤٠٠٣، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: جزيرة المها قطر: مدينة ترفيهية جديدة في لوسيل

٤. فيوجن - ابتهج بمذاق الأطباق البحرينية التقليدية

فيوجن
حقوق الملكية للصورة

فيوجن باي تالا هو أحد افضل المطاعم في البحرين للاستمتاع بوجبة بحرينية شهية. هذه الجنة الذواقة هي مكان رائع لتجربة الأكل الفاخر مع بعض الأطباق التقليدية اللذيذة والعطرية. إذا كنت مسافرًا وتبحث عن مطعم فخم لقضاء أمسية أنيقة مع أحبائك، فهذا هو المكان المناسب للاستمتاع بالطعام التقليدي الأصيل في البحرين. يتميز المكان بتصميمات داخلية حديثة وديكور رقيق مع جمالية صناعية خام يجب استكشافها مع الطعام اللذيذ والمشروبات اللذيذة.

الوقت: الاثنين - الأربعاء: المطعم: ٦ مساءً - ١١ ليلا الصالة: ٥ مساءً - ١٢ ليلا

الخميس - الجمعة: المطعم: ٦ مساءً - ١٢ ليلا الصالة: ٥ مساءً - ١ ليلا

السبت: المطعم: ١٢.٣٠ ظهرا. - ٤.٣٠ مساءً الصالة: ١٢ ظهرا - ٥ مساءً. الأحد مغلق.

الموقع: فندق الخليج البحرين، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: اهم اماكن سياحية في العقبة: تقدم رُؤًى غنية عن ثقافة العقبة وتاريخها الغني

٥. بوشيدو - انغمس في البهجة اليابانية الفخمة

بوشيدو
حقوق الملكية للصورة

أنت تعلم أنك في مكان فريد عندما تحتاج إلى خندق للوصول إليه. صالة يابانية رائعة مع شرفة خارجية وغرفة طعام مظلمة ورومانسية وغرفة تيبانياكي وبار سوشي هي ما ستحصل عليه في بوشيدو. في أحد أفضل المطاعم اليابانية في البحرين، هناك الكثير لاستكشافه مع الأطعمة والمشروبات اللذيذة. لن يكون من المبالغة أن نقول إن الديكورات الداخلية للمطعم وديكوره تخطف الأنفاس ورائعة حقًا. يجب أن تكون زيارة هذا المطعم على قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في البحرين، إن لم يكن للتجربة، فبالتأكيد بالنسبة للأطباق اللذيذة مثل السوشي والساشيمي والشوربات والكاري والمشاوي.

الوقت: يوميًا: ١٢ ظهرًا - ٢ ليلا

الموقع: مبنى Nr. ٥٢، شارع ٣٨، مجمع ٤٢٨، منطقة السيف

القراءة المقترحة: اكتشف أفضل المطاعم الرومانسية في قطر

٦. بلانت كافيه - استمتع بالأطباق النباتية في أجواء مريحة

 بلانت كافيه
حقوق الملكية للصورة

يشتهر بلانت كافيه بكونه أول مطعم نباتي ١٠٠٪ في البحرين. يأتي مع سحره. هناك مجموعة من الأشخاص في العالم يعتبرون الطعام النباتي بلا طعم وممل لأنهم لم يزروا هذا المقهى. تحتوي القائمة على جميع العناصر الغذائية النباتية اللذيذة التي تم تنسيقها مع وضع فكرة الأكل الصحي في الاعتبار. تضيف الأجواء الهادئة ومزيج ألوان الباستيل في المطاعم إلى فكرة الأكل الواعي وتجديد شباب الجسم. قم بزيارة هذا المطعم للاستمتاع بوجبة اليوم والتعمق في المذاق اللذيذ للأطباق النباتية.

الوقت: الأربعاء - الاثنين: ١٠ صباحًا - ١٠ ليلا

الموقع: محل ٨٤ طريق ١٤٠١ مجمع ١٠١٤ ليوان الهملة

القراءة المقترحة: الحي الثقافي كتارا: الحفاظ على الفن والتراث القطري

٧. كانتينا كاهلو - حفلة في ميني مكسيكو في عاصمة البلاد

كانتينا كاهلو
حقوق الملكية للصورة

إذا كنت من أشد المعجبين بفريدا كاهلو ولوحاتها ، فعليك زيارة هذا المطعم المكسيكي في البحرين. يحتوي المطعم بأكمله على أجواء مكسيكية ، بما في ذلك الألوان النابضة بالحياة على الجدران والعناصر المزخرفة والأثاث. الهدف من كانتينا كاهلو هو تعريف الزائرين بالثقافة الغنية للمكسيك وجعلهم يجربون الأطباق التقليدية المختلفة مثل السلطات، سندويشات التاكو، التاماليس، اللحوم المشوية، المأكولات البحرية الطازجة، الحلويات اللذيذة. يجب أن يكون هذا المطعم على قائمة الأماكن الفريدة التي يمكنك زيارتها في المنامة.

الوقت: أيام الأسبوع: ٤ مساءً - ١٢ ليلا عطلات نهاية الأسبوع: ١٢:٣٠ مساءً - ١ ليلا

الموقع: مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣، السيف، مجمع ٤٢٨، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: أماكن للزيارة في لوسيل، قطر: جرب تنوع الأطعمة والجواهر الخفية
BUSHRA
حقوق الملية للصورة

لذا، إذا كنت مسافرًا تستكشف البحرين أو مقيمًا في دولة الجزيرة، فتأكد من زيارة بعض أو كل المطاعم المذكورة لتجربة نكهة المأكولات المختلفة والأجواء المبهجة لهذه الأماكن الفخمة. توجد مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة في البحرين، يتخصص بعضها في مأكولات معينة مثل المأكولات الهندية. مكسيكي وياباني وبحريني تقليدي، بينما يقدم البعض مزيجًا من كل شيء لذيذ. إذا كنت تخطط للذهاب في عطلة، ففكر في مجموعة واسعة من عروض الرحلات الترفيهية الرائعة واستمتع بوقتك في استكشاف هذا البلد الجميل.

الأسئلة الشائعة

س ١. هل المطاعم في البحرين تستحق الزيارة؟

نعم، كما هو الحال في البلد، فإن المطاعم في البحرين رائعة أيضًا من حيث التصميمات الداخلية والديكور والأجواء، ومن الواضح أن مجموعة واسعة من الأطعمة المتخصصة والمخلوطة. من الضروري زيارة هذه المواقع للتعرف على الثقافة والتقاليد.

س ٢. كم يوما يجب أن يقضي المرء في البحرين؟

٣-٤ أيام مثالية لقضاء عطلة في البحرين. في غضون هذه الأيام، ستكون قادرًا على زيارة جميع المعالم الهامة والمشاركة في الأنشطة المثيرة في البلاد. لا تفوت زيارة المطاعم الرائعة.

س ٣. ما الذي يميز راسوي؟

راسوي باي فينيت هو مطعم فاخر متخصص في المأكولات الهندية. إنه أول مطعم في البلاد يديره الشيف الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. كل شيء في هذا المطعم استثنائي، من الديكورات الداخلية والديكور إلى أجواء ونكهة الأطباق.

س٤. ما هو أفضل وقت لزيارة البحرين؟

تعتبر الأشهر بين ديسمبر ومارس مثالية للتخطيط لقضاء عطلة ممتعة في البحرين. الطقس خلال هذه الأشهر مريح للناس لاستكشاف المعالم المثيرة والانغماس في الأنشطة المثيرة في البلاد.

س ٥. ما هي الأصناف التي يمكن شراؤها في المنامة؟

يوجد في المنامة مجموعة متنوعة من العناصر التقليدية الجميلة التي يجب شراؤها كهدايا تذكارية أو هدايا للأحباء في الوطن. تشمل بعض العناصر المذهلة العبايات والأوشحة والعطور والتمر واللؤلؤ الأصلي ومعروضات الفخار المصنوعة بشكل جميل والحلاوة والحلويات التقليدية الأخرى والحرف اليدوية والبخور.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.