هل سبق لك تجربة الحياة الليلية في القاهرة؟ إذا لم تقم بذلك بعد، فليس لديك أي فكرة عما فاتك. القاهرة هي المدينة السادسة عشرة من حيث المساحة في العالم وعاصمة مصر، وهي وجهتك لقضاء أمسية ممتعة. الحياة الليلية هي تجربة فريدة توفر للناس لحظات مثيرة لم يسبق لها مثيل. سيحظى السائحون الذين يقضون إجازة بأفضل وقت في حياتهم حيث يطلقون شعرهم ويرقصون على أصوات الموسيقى. أكثر ما يمكن لأي شخص أن يطلب؟ إنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر ولا ينبغي لأحد أن يضيعها.

الأماكن التي تقدم أفضل وأروع الحياة الليلية في القاهرة

هل سبق لك أن زرت القاهرة وزرت الأسواق؛ والمواقع التراثية؟ تشتهر القاهرة بتاريخها المحفوظ في المدينة الإسلامية في العصور الوسطى والمواقع القبطية في القاهرة القديمة. ومن معالم السياحة المتحف المصري الذي يقع وسط المدينة لما يحتويه من آثار قديمة وسوق خان الخليلي. هل زرت الحانات والنوادي بعد، إلى جانب التسوق واستكشاف المدينة؟

لذلك، بفضل معالمها التاريخية ومواقعها التراثية، تعد المدينة أيضًا موطنًا للعديد من الحانات والنوادي الرائعة، حيث يمكن للناس الاستمتاع بأفضل وقت في حياتهم. فما تنتظرون؟ انطلق واستمتع بأفضل أماكن الحياة الليلية في القاهرة لأنها تستحق التجربة.

١. نادى الجاز بالقاهرة

نادى الجاز بالقاهرة
حقوق الملكية للصورة

هل تعلم أن نادي الجاز بالقاهرة هو أقدم نادي موجود في المكان؟ هذا صحيح. إنه أحد أقدم وأفضل الملاهي الليلية في القاهرة ويقال إنه جنة لعشاق الموسيقى ورواد الحفلات. إنها واحدة من أكثر الأماكن الرائعة حيث يمكن للناس الاستمتاع بأشهى الأطعمة والمشروبات. في الماضي، تم تأسيسه كمكان للتعبير عن الفن من خلال الموسيقى. لقد أصبح الآن مكانًا مثاليًا للحفلات للباحثين عن الديك الذين يقضون إجازتهم في المدن القديمة في العالم. أليس من المثير أن تحصل على أكثر تجربة ساحرة في حياتك؟ يجب على الناس زيارة المكان للاسترخاء والحصول على بعض المرح. يقال إنها واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في مصر.

الموقع: 197 محور 26 يوليو، مدينة الإعلام، العجوزة، الجيزة

التوقيت: ٩ مساءً - ٣ ليلا

٢. كريمسون بار آند جريل

كريمسون بار آند جريل
حقوق الملكية للصورة

هل حصلت على فرصة رؤية نهر النيل بعد؟ هل قمت بزيارة بار وشواية حتى الآن؟ إذا لم تقم بذلك، فليس لديك أي فكرة عما فاتك. يقدم مطعم كريمسون بار آند جريل للناس إطلالة خلابة على نهر النيل من الشرفة الموجودة على السطح. يقع هذا البار ذو الشكل المربع والكراسي العالية في الشارع الخلفي لجزيرة الزامك، ويتواجد فيه الأبيقوريون من جميع أنحاء العالم، ويقدم الحياة الليلية الأكثر روعة وإثارة في القاهرة، مصر. إنه المكان الوحيد الذي يجتمع فيه الناس من مختلف الخلفيات والثقافات. سواء كنت تريد قضاء الوقت بمفردك أو مع الأصدقاء، فهذه واحدة من مناطق الجذب السياحي في مصر التي يجب على الناس معرفتها وزيارتها مرة واحدة على الأقل.

الموقع: شارع (شارع المنتزة سابقاً، ١٦ كمال الطويل، الزمالك، محافظة القاهرة، مصر

التوقيت: ٨ صباحًا - ٢ ليلا

القراءة المقترحة: أشياء للقيام بها في القاهرة، مصر لتجربة رائعة واستثنائية

٣. شهرزاد القاهرة

شهرزاد القاهرة
حقوق الملكية للصورة

يعد الرقص الشرقي أحد أكثر أشكال الترفيه التقليدية في النادي الواقع في الجزء العصري من وسط مدينة القاهرة. شهرزاد، من بين العديد من النوادي الليلية في القاهرة، يجب زيارتها بسبب تصميماتها الداخلية المذهلة مع الستائر المخملية الحمراء والإضاءة النجمية والموسيقى العربية اللطيفة والمأكولات المليئة بالنكهة والأجواء المفعمة بالحيوية. ما هي أفضل طريقة لقضاء أفضل وقت في حياتك؟ يقال أنه يجعل الناس ينسون كل همومهم ويستمتعون بالموسيقى. إنه شيء سيتذكره الناس لفترة طويلة ويمكنهم التباهي به مع أصدقائهم.

الموقع: ١٨٢ شارع النيل، القاهرة، مصر

التوقيت: ١٠ مساءً - ٤ صباحًا

القراءة المقترحة: أفضل ٨ مطاعم في جدة، المملكة العربية السعودية للاستمتاع بالنكهات الغنية والأصيلة

٤. جولدن فرعون عشاء كروز

جولدن فرعون عشاء كروز
حقوق الملكية للصورة

هل تتطلع لقضاء أمسية هادئة تمامًا؟ لقضاء ليلة هادئة، فإن رحلة العشاء في جولدن فرعون هي المكان المناسب لك. يمكن للناس الاستمتاع بالدراويش المتسارعة والراقصين التقليديين. يستمتع السياح ببوفيه طويل مليء بالمأكولات من الشرق الأوسط ومصر. ولجعل حياتك الليلية في القاهرة أكثر إثارة للاهتمام، يمكنك مشاهدة رقصة فولكلورية تقليدية مع احتساء مشروبك المفضل أو الكوكتيل في مقهى النيل. ستكون بالتأكيد ليلة لا تُنسى، حيث أن ما يمكن لأي شخص أن يريده أكثر عندما يتعلق الأمر بأخذ استراحة من جدول أعماله المحموم. يجب أن تكون رحلة العشاء البحرية مدرجة في قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها وبالطبع التفاخر بها أمام جميع أصدقائك.

الموقع: ١٣٨ النيل، الأولى، منطقة الجيزة، محافظة الجيزة، مصر

التوقيت: ٩ صباحًا - ١٢:٣٠ ليلا

القراءة المقترحة: أفضل مولات في الشارقة لقضاء يوم التسوق الخاص بك في المدينة

٥. ذا تاب

 ذا تاب
حقوق الملكية للصورة

هل تحب الرقص على الموسيقى طوال الليل؟ عند قضاء إجازتك في القاهرة، لا تنس زيارة ذا تاب وحزم أحذية الرقص الخاصة بك. يقال إنها واحدة من أشهر أماكن الحفلات في القاهرة التي تقدم تجارب مذهلة مع أحداث رائعة. إنه مكان سيجعل الناس يريدون المزيد لأن هذه التجربة التي تحدث مرة واحدة في العمر لن تحدث إلا في القاهرة. يجب على الناس وضعه في مجموعة الأماكن التي يمكنهم زيارتها. لذا، هيا، ارتد حذاء الرقص الخاص بك وارقص على صوت الموسيقى طوال الليل. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من ذلك عندما يكون في إجازة وبعيدًا عن صخب الحياة في المدينة؟

الموقع: شارع ٢٥٧، عزبة فهمي، البساتين، محافظة القاهرة، مصر

التوقيت: ٤ مساءً - ٢ ليلا

القراءة المقترحة: ٨ أماكن سياحية في كوساداسي: استمتع بلحظات لا تُنسى بجوار المياه الفيروزية

٦. كايرو سيلر

كايرو سيلر
حقوق الملكية للصورة

هل أنت من عشاق التاريخ؟ هل تحب أن تعرف عن ماضي المدينة؟ للحصول على تذكير ملكي بالماضي، فإن كايرو سيلر، أحد أفضل الحانات في القاهرة، هو المكان المناسب للذهاب إليه. إلى جانب إظهار كيف كان الماضي، فإنه يقدم مشهد الحياة الليلية الأكثر روعة منذ أن كانت مصر تنفض الغبار عن النظام الملكي. وهي حانة على الطراز الإنجليزي بها قبو ضخم مملوء بالمشروبات، وتقع في الطابق السفلي لفندق الرئيس في جزيرة الزمالك. يمكن للناس تناول مشروباتهم المفضلة والاحتفال مع أحبائهم. ستكون بالتأكيد الأمسية المثالية التي ستبقى في الأذهان لفترة طويلة.

الموقع: ٢٢ طه حسين، أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة، مصر

التوقيت: ١٢ ظهرًا - ٣ ليلا

القراءة المقترحة: مطاعم في الشارقة للاستمتاع بالنكهات المذهلة

٧. ذا جاردن

ذا جاردن
حقوق الملكية للصورة

هل ترغب في قضاء ليلة هادئة وباردة؟ الحديقة هي المكان الوحيد الذي يمكن للناس فيه الاستمتاع بأفضل تجربة مريحة والاستمتاع بالألوان الحقيقية للحياة الليلية في القاهرة مع أحبائهم. يحتوي على فناء خارجي وبار داخلي مفتوح حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمشروبات المفضلة لديهم والاستماع إلى الموسيقى الحية. وبصرف النظر عن هذا المكان، ينبغي للمرء أن يمنح ذوقه بعضًا من أروع المأكولات التي يتم تقديمها في مطاعم القاهرة. ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر فيما يتعلق بالحصول على أفضل وقت في حياتك؟

الموقع: ٥٥ شارع عبد العزيز آل سعود، المنيل، محافظة الجيزة، مصر

التوقيت: ٥ مساءً - ٣ ليلا

القراءة المقترحة: منتجعات في جدة، المملكة العربية السعودية لتجديد شباب العقل والجسم

٨. Pub 28

Pub 28
حقوق الملكية للصورة

يُقال إن Pub 28 هي مكان الحفلات في القاهرة الذي يجذب الناس من جميع الأعمار. إنها واحدة من أقدم الحانات التي تقدم للناس موسيقى الهبي والكوكتيلات والعروض. يمكن للمرء الاستمتاع بمشروب كلاسيكي أو موكتيل مع أحبائهم. إنه ليس شيئًا يحدث كثيرًا، لذا يجب على المرء أن يتحرر ويحظى بأفضل ليلة في حياته. ستكون ليلة لا تُنسى لفترة طويلة وبالطبع سيرغب الناس دائمًا في العودة للحصول على المزيد. لذلك، عندما تخطط لقضاء عطلة في القاهرة، قم بزيارة هذا البار. بصرف النظر عن البار، يجب على الناس زيارة مراكز التسوق في مصر والذهاب في جولة تسوق خلال النهار. ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر عند قضاء إجازتك في القاهرة؟ امنح نفسك فترة راحة واستمتع بأفضل وقت في حياتك.

الموقع: ٢٨ شجرة الدر، أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة، مصر

التوقيت: ١٢ ظهرًا - ٢ ليلا

القراءة المقترحة: ثقافة قطر: لمحة عن حياة المواطنين

تتمتع القاهرة بحياة ليلية مفعمة بالحيوية على الرغم من أن بعض الأماكن صارمة. منطقة الزمالك ومنطقة وسط المدينة هي مركز الحياة الليلية. هناك العديد من النوادي والحانات والمطاعم والمقاهي الراقية المفتوحة طوال اليوم. هناك العديد من الأذواق ووسائل الترفيه لأولئك الذين يرغبون في قضاء ليلة هادئة في المدينة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرقص على أنغام الموسيقى الحية، فإن الحانات والنوادي هي المكان المناسب لهم. إنها أفضل تجربة في العمر يجب أن يستمتع بها المرء، لذا، دون التفكير فيها كثيرًا، يجب عليه حجز رحلات الطيران إلى القاهرة على الفور.

الأسئلة الشائعة

س١. كم عدد الأيام التي يمكن للمرء أن يقضيها في القاهرة؟

٣ أيام هو أفضل وقت لاستكشاف عاصمة مصر، القاهرة.

س٢. بماذا تشتهر القاهرة؟

تشتهر القاهرة بتاريخها الخاص المحفوظ في المدينة الإسلامية في العصور الوسطى والمواقع القبطية في القاهرة القديمة. المتحف المصري يستحق الزيارة بسبب التحف المصرية القديمة وبالطبع الذهاب في جولة تسوق في بازار خان الخليلي.

س٣. ما هو أفضل وقت لزيارة القاهرة؟

أكتوبر-نوفمبر هو أفضل وقت لزيارة القاهرة حيث أن الطقس لطيف. يمكن للناس استكشاف جميع المواقع التراثية والذهاب للتسوق وزيارة الحانات أو النوادي في المساء.

س ٤. ما هي بعض الحانات والنوادي التي يمكن للناس زيارتها في القاهرة لتجربة أفضل الحياة الليلية؟

تعد Pub 28، ذا جاردن، كايرو سيلر، ذا تاب وجولدن فرعون عشاء كروز بعضًا من الأماكن التي يمكن للناس زيارتها لتجربة الحياة الليلية في القاهرة. الحياة الليلية مفعمة بالحيوية وتوفر تجربة فريدة من نوعها مدى الحياة.

س٥. هل زيارة القاهرة آمنة؟

نعم، إنها آمنة وبالتأكيد تستحق زيارة القاهرة لتاريخها ومراكز التسوق والشواطئ والحياة الليلية. هناك الكثير مما يجب القيام به واستكشافه، وبالتالي لن يمر الناس بلحظة مملة أبدًا.

س٦. ما الذي يميز كايرو سيلر؟

عندما يتعلق الأمر بتذكير الماضي أو التعرف عليه، فإن كايرو سيلر؟ هو المكان المناسب للزيارة. ويوفر مشهد الحياة الليلية الأكثر إثارة. يمكن للناس الاستمتاع بمشروباتهم مع أحبائهم.

س٧. أين يقع مقر Pub 28؟

تقع Pub 28 في ٢٨ شجرة الدر، أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة، مصر.

س٨. أين يمكن للمرء أن يتمتع بأفضل تجربة استرخاء في القاهرة؟

ذا جاردن هو أفضل مكان للاستمتاع بتجربة رائعة في القاهرة.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.