إن اختيار مكان الاحتفال ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ففي عالم كبير جدًا هناك الكثير من الخيارات لاكتشاف أماكن غريبة واكتشاف الثقافة والتقاليد المتنوعة، جمال بعض الوجهات غير واقعي لدرجة أنه يتعين عليك أن تأخذ التجربة المباشرة لتصدق وجودها. جزر المالديف هي المكان الوحيد الذي من شأنه أن يجعلك تؤمن بالمعتقدات الحقيقية. تدور الوجهة حول اللقاء الرومانسي مع الجمال الخلاب والإقامات الفاخرة. الشواطئ الرملية البيضاء التي لا يسبر غورها والتي تحد المياه الزرقاء أكثر وضوحا من البلورات. يمكن أن يكون الاحتفال بـــــ العام الجديد في جزر المالديف أمرًا مبهجًا للجميع بغض النظر عن عرقهم.

وجهات خلابة للاحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤ في المالديف!

!وجهات خلابة للاحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤ في المالديف

تعد جزر المالديف واحدة من أكثر الأماكن المفضلة للسفر حول العالم، وعندما يتعلق الأمر بـــــ الاحتفال بليلة رأس السنة في جزر المالديف، فإن الدولة الأرخبيلية تضم العديد من الجزر الساحرة والمنتجعات الفاخرة. تعد جزر المالديف وجهة مشهورة عالميًا للاحتفال بليلة رأس السنة. يتطلع السكان المحليون والزوار الأجانب على حدٍ سواء إلى ليلة رأس السنة في جزر المالديف ٢٠٢٣. وتوفر معظم منتجعات جزر المالديف مجموعة واسعة من عوامل الجذب، مثل حفلات العشاء والحفلات والديكورات ومجموعة متنوعة من الأنشطة. الجميع يقضون وقتًا ممتعًا في إجازتهم. دعونا نلقي نظرة على جميع الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة لتحقيق أقصى استفادة منها:

  • منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف
  • حفلة تحت الماء في ملهى "سبسكس"
  • منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون
  • منتجع وسبا ليلي بيتش
  • جزيرة الكاكاو من كومو
  • منتجع أيادا جزر المالديف
  • منتجع جزيرة باندوس المالديف
  • منتجع وسبا جزيرة كوريدو

١. منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

 منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف
حقوق الملكية للصورة

بدأ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف كافة الاستعدادات مع انطلاق احتفالات ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في جزر المالديف. استعد لحفلة الشاطئ المثيرة والاحتفالات الباهظة ووجبات العشاء المغرية ومجموعة واسعة من المشروبات والألعاب النارية والفعاليات الحية وما إلى ذلك. ودع العام الماضي واقفز للأمام لاحتضان العام الجديد الذي يقترب، مع وسائل الراحة الفاخرة مثل الفيلات الشاطئية والأجنحة المائية التي توفر ملاذًا بصريًا للمنظر الهادئ للمياه الفيروزية. يوفر المنتجع الفاخر ذو الـ ٥ نجوم مسابح مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر ومن الميزات الأخرى للمكان مراكز سبا ومراكز للرياضات المائية ومراكز للياقة البدنية ومنطقة للأطفال.

تعد حفلات العشاء من أكثر السمات الجذابة الأخرى للمنتجع، ولا تنس الاستمتاع بطبق الطعام الفخم في مطعم ألبا الذي يقدم المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم. احصل على المطبخ المالديفي الأصيل من الوصفات والنكهات العالمية، مهما كان ما ترغب في تذوقه. تعد حفلات الشاطئ أمرًا لن تنساه أبدًا وسيذهب الفضل مباشرة إلى الموسيقى الحية ودي جي والرقص المستمر والمقبلات والطعام والمشروبات والعروض المرئية السريالية.

القراءة المقترحة: رأس السنة في لبنان: استقبل عام ٢٠٢٤ بالفرح والبهجة

٢. حفلة تحت الماء في ملهى "سبسكس"

حفلة تحت الماء في ملهى "سبسكس
حقوق الملكية للصورة

منتجع ملعب للاسترخاء، دعوة للاسترخاء والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في جزر المالديف بطريقة لا تنسى. مكان للحفلات في جزر المالديف تحت مستوى سطح الأرض ٦ أمتار. استمتع بالمرح تحت الماء مع عائلتك أو أصدقائك أو أحبائك وشاهد الحياة المائية تسبح بجوارك. عش تجربة ستقنعك بالبقاء لفترة أطول والاستمتاع بالأجواء المثالية.

طعم الطعام لذيذ إلى مستوى آخر. يقع ملهى "سبسكس" في جزيرة نياما، ويمكن الوصول إليه عبر القارب السريع، حيث ستجد درجًا على شكل شجرة سيقودك إلى البار الموجود تحت الماء. استعد لحفلة لم يسبق لها مثيل واستمتع بوجبات إفطار الشمبانيا ووجبات الغداء تحت الماء والنبيذ الذي يتم إعداده في المكان.

٣. منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون

منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون
حقوق الملكية للصورة

هل تريد تجربة الجنة على الأرض؟ منتجع وسبا شيراتون فول مون مشهور بأنه لا يقل عن جنة على هذا الكوكب. ملكية ساحرة مغناطيسيًا مصممة بأناقة كبيرة للسياح الذين يزورون جزيرة فورانافوشي. إنه أحد أفضل المنتجعات لـــ حفلات ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في جزر المالديف مع أحبائك. المحيطات الزرقاء المتلألئة والسماء المشرقة والشواطئ الفخمة والمنتجعات الرائعة والطبيعة الهادئة تجعل هذا المكان أكثر من مجرد مكان لقضاء العطلات. هناك خيارات عليك وضعها في الاعتبار، مثل قضاء ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في جزر المالديف. كالعادة، يتميز المنتجع بطابع الحفلة الصاخب، ويبدو الترتيب رائعًا مع كل موسيقى الحفلة غير التقليدية. استمتع بحفل عشاء رأس السنة الجديدة ٢٠٢٤ في أحد مطاعمهم السبعة غير التقليدية ذات الطابع الاحتفالي، حيث يمكنك تذوق قائمة متنوعة وفقًا لتفضيلات ذوقك.

يمكن الوصول إلى منتجع الجزيرة العجيبة بالقارب السريع، لذا ارفع سقف الآمال في رحلة صحية غنية بفن الطهي والأنشطة الترفيهية. ومع ذلك، يبلغ سعر تذكرة الرحلة حوالي ١٣٦ دولارًا أمريكيًا للجولة، ولكن نظرًا لهذه المناسبة، يتم تقديم امتيازات خاصة للمسافرين.

القراءة المقترحة: افضل الاماكن السياحية للزيارة في سريلانكا: مرحبًا بكم في أرض الطبيعة الخلابة الجميلة

٤. منتجع وسبا ليلي بيتش

منتجع وسبا ليلي بيتش
حقوق الملكية للصورة

منتجع ليلي بيتش جاهز لاستقبال زوار الاحتفال بالعام الجديد في جزر المالديف تحت شعار "آمن بسحر الموسم". يعد شاطئ ليلي شاطئًا مناسبًا للعائلات، ولذلك يضيفون يومًا إضافيًا لاحتفالات هذا العام للأطفال في ٢٣ ديسمبر، مع أنشطة مختلفة مثل ألعاب رمي قبعة سانتا، والسباحة في فايبس، والرسم على كرات عيد الميلاد، وصنع بطاقات عيد الميلاد، و أكثر من ذلك بكثير. في ٢٤ ديسمبر، سيصل سانتا كلوز إلى الرصيف الرئيسي ومعه هدايا لجميع ضيوف ليلي الصغار.

من ٢٥ إلى ٣١ ديسمبر، يمتلئ التقويم بأنشطة المغامرات مثل مغامرة جولة السلاحف في المحيط، والغطس في الغطس في حديقة المرجان، ورحلة إلى الجزيرة المحلية، وغروب الشمس دولفين سفاري، وصيد الغروب، وعروض ثقافية مسائية في منصة سبيريت بار. تليها فرقة موسيقية حية في الاجواء. ليلة ٣١ ديسمبر ستكون لا تُنسى، حيث سيرحب بك بوفيه ليلة رأس السنة الجديدة في ليلي ما لتذوق وليمة لذيذة من الأطباق الرائعة في بيئة كرنفالية. ثم يأتي العد التنازلي الأكثر انتظارًا في فايبس بيتش، حيث ستقول "وداعًا لعام ٢٠٢٣ ومرحبًا ٢٠٢٤" مع انفجار الألعاب النارية المبهجة، تليها حفلة ليلة رأس السنة حتى الفجر.

القراءة المقترحة: رأس السنة الجديدة ٢٠٢٤ في إسبانيا: استمتع باليوم مع احتفال إسباني كبير بالموسيقى والترفيه

٥. جزيرة الكاكاو من كومو

جزيرة الكاكاو من كومو
حقوق الملكية للصورة

مع أكثر من ٣٤ فيلا مائية مع حمامات سباحة لا متناهية، مباشرة من خلال شرفتك الممتدة. استعد للغطس في مياه البحيرة الياقوتية واكتشف الحياة البحرية وثرائها. احتفل بليلة رأس السنة ٢٠٢٣، في جزيرة الكاكاو واستمتع باستعادة الوعي في ظل وفرة ظلال الطبيعة الخضراء والزرقاء.

يتم الاستمتاع بالفخامة بجميع أشكالها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمتعة المالديفية، فإنها توفر أكثر بكثير من مجرد الراحة. الرمال المنزلقة والرياضات المائية الممتعة واستكشاف الحياة البحرية هي كل شيء في المنتجع الساحر، وهي كل ما تحتاجه عندما تخطط للسفر إلى جزر المالديف مع العائلة.

٦. منتجع أيادا المالديف

منتجع أيادا المالديف
حقوق الملكية للصورة

منتجع أيادا المالديف هي جزيرة خاصة في جزر المالديف تضم شواطئ نقية ومساحات خضراء فاتنة وأجواء هادئة. اسمح لإثارة الموسم أن تغلفك أثناء مشاركتك في الرسوم المتحركة والاحتفالات التي تتمحور حول البحر والنار والضوء والسحر في بيئة مذهلة.

لقد أعدت أيادا بعناية برنامج الاحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤ مليئًا باللطف والسعادة والذي سيجلب لك سحر الاحتفال مباشرة، من الأزواج إلى العائلات التي تبحث عن ملاذ هادئ في جزر المالديف. لقد أقاموا أكشاكًا على طراز سوق عيد الميلاد داخل وحول مطعم ماجو

الخاص بهم عشية عيد الميلاد. حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة هو حدث جميل يتضمن ديكورًا رائعًا ووليمة احتفالية، تليها مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه التي تجعل الأمسية فريدة من نوعها.

فاجئ من تحب بأناقة في موسم الأعياد هذا وأضف المزيد من الإثارة على علاقتك! يمكنك تكوين ذكريات جديدة رائعة تدوم مدى الحياة، سواء كان ذلك عرض زواج، أو احتفال بعيد ميلاد، أو ذكرى زواج، أو ببساطة لإعادة تأكيد حبكما لبعضكما البعض. سيرحب نادي زوزو للأطفال بالأطفال طوال موسم العطلات من خلال فعاليات يومية جذابة وممتعة مثل الكرنفال وعروض الرقص على النار وورش العمل السحرية ودروس ركوب الأمواج الممتعة والرحلات الاستكشافية المناسبة للعائلة.

القراءة المقترحة: العام الجديد ٢٠٢٤ في أذربيجان: تحية للبدايات الجديدة

٧. منتجع جزيرة باندوس المالديف

 منتجع جزيرة باندوس المالديف

تعد حفلة ليلة رأس السنة ٢٠٢٤ في منتجع باندوس آيلاند جزر المالديف واحدة من أكثر احتفالات ليلة رأس السنة المرتقبة في جزر المالديف. إنه منتجع جزيرة ممتاز للاحتفال بالعام الجديد مع من تحب! إنهم يقدمون واحدة من أعظم حفلات العام الجديد لضيوفهم من أجل جعل إقامتهم لا تُنسى لفترة أطول من الزمن. وسيحضر عدد كبير من الأفراد احتفال هذا العام الجديد لإحياء ذكرى هذا المهرجان الرائع.

يستضيفون واحدة من أفضل حفلات العشاء ليلة رأس السنة الجديدة في المنطقة. سيكون هناك فرقة موسيقية حية، ومأكولات مذهلة، وأكثر من ذلك بكثير. لذا، دعونا نشاهد كيف يحتفل منتجع باندوس المالديف بالعام الجديد ٢٠٢٤! في ليلة رأس السنة الجديدة، ستتمكن من الاستمتاع بأداء الفرقة الموسيقية الحية للاستمتاع بترفيه مذهل وذكريات لا تُنسى. إنها واحدة من أكثر الطرق الممتعة للاحتفال بالعام الجديد في جزر المالديف. الإطلالة الرائعة على البحر والموسيقى المذهلة تجعل عطلة العام الجديد ممتعة ولا تُنسى.

٨. منتجع وسبا كوريدو آيلاند

منتجع وسبا كوريدو آيلاند

لقد اقترب الوقت الأكثر روعة من العام، وإذا كنت قد حجزت عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في منتجع كوريدو جزر المالديف، فستتمكن من اختتام عام ٢٠٢٣ بأناقة! تبدأ الاحتفالات في ٢٣  ديسمبر بمباراة الكرة الطائرة الشاطئية، وغلايمنج غيدرينج لمشاهدة غروب الشمس المذهل مصحوبًا بالموسيقى الحية، وحفلة  كريزي هيت في وقت لاحق من المساء - احزم أمتعتك إذا استطعت! سيتم إضاءة أضواء عيد الميلاد في كوريدو بشكل احتفالي عشية عيد الميلاد، وستتبع الوجبة الاحتفالية اللذيذة موسيقى حية بجوار حمام السباحة الرئيسي لإضفاء روح العطلة على الجميع.

ستستمر أجواء العطلة مع برنامج مثير يتضمن وصول سانتا على طراز جزيرة، والبحث عن الكنز، ومتعة الذواقة في فعاليات طاولة الشيف، وسوق الشارع، والعروض الموسيقية الحية، وحفل عشاء مذهل آخر وحفلة القراصنة للترحيب بهم في عام ٢٠٢٤. ليلة رأس السنة الجديدة. يسعد منتجع كوريدو بمشاركة هذه اللحظة الخاصة معك ومع عائلتك على شواطئه الرملية الطويلة والتي ستضمن لك عيد ميلاد أبيض وعشية رأس السنة الجديدة ٢٠٢٣ لتتذكرها!

جزر المالديف هي وجهة توفر التجربة الأكثر إثارة. الآن بعد أن تعرفت على بعض أفضل الأماكن للاحتفال بالعام الجديد في جزر المالديف. إذا كنت تخطط للسفر في أسبوع رأس السنة الجديدة، فمن المؤكد أنك يجب أن تفكر في الدولة الجزيرة لتعتز بالتجربة مدى الحياة. اجمع أصدقاءك أو عائلتك واستعد لرحلة ممتعة في هذا العام الجديد ٢٠٢٤. دع الاحتفال يبدأ بأفخم طريقة في الوجهة السياحية الأكثر روعة. استفد من أفضل عروض الرحلات الزوجية في جزر المالديف للاستمتاع بعطلة رائعة بالقرب من الطبيعة.

الأسئلة الشائعة

س١. أين تذهب لقضاء ليلة رأس السنة في جزر المالديف؟

للاحتفال برأس السنة الجديدة، يختار الزوار المنتجعات الكبيرة التي تم حجزها لإقامة فاخرة. تحتوي العديد من المنتجعات على نوادي داخلية تنظم الحفلات وأنشطة المغامرة الأخرى للضيوف للاحتفال بليلة مذهلة في جزر المالديف.

س٢. كم يوما يجب أن أقضي في جزر المالديف؟

ما يقرب من ٤-٥ أيام تكفي لقضاء عطلة محترمة في جزر المالديف والاستمتاع بالأنشطة واستكشاف الأماكن.

س٣. ما هو أفضل وقت لزيارة جزر المالديف؟

أفضل وقت لزيارة جزر المالديف هو بين شهر نوفمبر وأبريل. نظرًا لدرجة الحرارة الهادئة والأجواء الهادئة التي يزورها معظم الناس خلال هذه الأشهر.

س٤. هل يمكنني زيارة الشواطئ في جزر المالديف ليلاً؟

نعم يمكن زيارة جزر المالديف ليلاً. في الواقع، هناك عدد قليل من المواقع التي تستحق الزيارة أثناء الليل.

س٥. ما هي أفضل الشواطئ في جزر المالديف؟

تقع جزيرة هاداها في شمال جزيرة هوفادهو المرجانية، وهي تضم أفضل الشواطئ في جزر المالديف التي يمكن للسائح استكشافها.

س٦. كم عدد المطارات الموجودة في جزر المالديف؟

يوجد حاليًا ١٨ مطارًا في جزر المالديف، و٥ مطارات دولية، و١٣ مطارًا محليًا. جميع هذه المطارات في وضع الخدمة وتربط العالم كله بجزر المالديف.

س٧. ما أفضل المنتجعات في جزر المالديف؟

جزر المالديف لديها منتجعات مذهلة صديقة للغاية للزوجين.

  • منتجع وسبا ميرو آيلاند
  • صن سيام إيرو فوشي جزر المالديف
  • منتجع وسبا بارادايس آيلاند
  • جزيرة الكاكاو من كومو
  • منتجع أيادا جزر المالديف
س٨. أين يمكنني الإقامة في جزر المالديف لقضاء عطلة رأس السنة؟

باندوس المالديف من افخم المنتجعات السياحية في المالديف لاحتفالات رأس السنة الميلادية. ستوفر لك كل منطقة لتناول الطعام في منتجع الجزيرة نكهة يصعب مقاومتها، بدءًا من الموسيقى وحتى الألعاب النارية والأطعمة الغريبة ذات المذاق اللذيذ. تبدأ ليلة رأس السنة الجديدة بالمأكولات الآسيوية اللذيذة والترفيه الحي وأمسية دي جي وعازف الساكسفون وغير ذلك الكثير.


محمد لقمان أحسن

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. أقوم بمهام مثل ترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.