سويسرا، وجهة معروفة بجمال المروج الساحر والجبال المغطاة بالثلوج والشلالات المتتالية. الطبيعة الفخمة والمناظر الطبيعية المهيبة جعلت هذه الأرض الخيالية وجهة رومانسية. على الرغم من أن الناس يفترضون دائمًا أن سويسرا هي المكان المثالي لقضاء عطلة هادئة ومناظر طبيعية خلابة، إلا أن لديها المزيد من العجائب. يمكن أن يكون العام الجديد في سويسرا هي العطلة المثالية حيث يمكنك الترحيب بــ عام ٢٠٢٤ والتخطيط لمشاهدة فصل الشتاء مع تغطية المروج بالثلوج. ستكون هناك مغامرة وإثارة ورومانسية وكل وسائل الترفيه لجعل الليلة لا تُنسى. تعرف على ما خططت له هذه المدينة لجعل الليلة مميزة لكل محبي الحفلات.

أفضل خطة عطلة للاحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٤ في سويسرا

هل أعددت خططًا لليلة رأس السنة؟ سواء كنت تحضر حفلات مجنونة أو تتسكع مع أصدقائك في الشوارع، فإن سويسرا هي المكان المثالي لاحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة. يمكن للمرء حضور الحفلات السويسرية المجانية مع أقرب أصدقائه وأقاربه. استقبل العام الجديد المذهل في سويسرا بمختلف الألعاب النارية المذهلة التي تخطف انتباه السياح، بالإضافة إلى عروض الموسيقى والرقص المميزة. إذا كنت ترغب في زيارة سويسرا، فتأكد من البقاء في اليوم الأخير من شهر ديسمبر لتجربة احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة بشكل كامل. ثق بنا عندما نقول أن احتفالات ليلة رأس السنة في سويسرا ستكون لا تُنسى. فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن في سويسرا لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة. ألقِ نظرة!

  • الألعاب النارية التقليدية في زيوريخ
  • حفلة رأس السنة في مسرح بازل
  • فعاليات السنة الجديدة حول إنترلاكن
  • ليلة رأس السنة في لوغانو ٢٠٢٣
  • إقامة في زيوريخ - فندق كراون بلازا زيورخ
القراءة المقترحة: العام الجديد في جزر المالديف: استقبل عام ٢٠٢٤ بتجربة آسرة

١. الألعاب النارية التقليدية في زيورخ

الألعاب النارية التقليدية في زيورخ

تعد زيورخ واحدة من أعظم الأماكن في سويسرا للاحتفال بالعام الجديد، حيث يتجمع ملايين الأشخاص حول بحيرة زيورخ للقيام بذلك. تتمتع زيوريخ بثروة من احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة المذهلة التي تشمل العروض الموسيقية الحية، وعروض الألعاب النارية الهائلة المذهلة، والطعام اللذيذ، والكثير من النبيذ الرائع. الألعاب النارية شائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بالعام الجديد في وسويسرا وهي ليست متخلفة عن استضافة بعض العروض الرائعة للجمهور. يعد الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في زيورخ ٢٠٢٣ مزيجًا مثاليًا من التقاليد والثقافة والحفلات بالفعل. اعتبارًا من الساعة الثامنة مساءً، يبدأ حشد كبير من الناس في تناول الطعام والشرب والاستمتاع بالمزاج البهيج، لكن الألعاب النارية هي التي تسرق العرض، وتجذب كل معجب في المدينة ليكون جزءًا من هذه الروعة. يتجمع الآلاف من الأشخاص في مواقع مختلفة من ليماتكاي إلى الجنرال غيسان كواي قبل احتفالات منتصف الليل لالتقاط المنظر المثالي للنظارات في السماء. البحيرة - بحيرة زيورخ هي موقع شهير للألعاب النارية حيث تتميز ليلة رأس السنة السويسرية ببعض المظهر اللامع لطلقات نارية في السماء. ستستضيف بحيرة زيورخ أيضًا أكبر حفلة سيلفسترزاوبر مع حلبة رقص وموسيقى حية وترفيه. تستضيف العديد من مطاعم الفندق وجبات عشاء وحفلات فاخرة في ليلة رأس السنة الجديدة. يُنصح بشدة بحجز طاولة مسبقًا. يتجمع عدد لا يحصى من الأصدقاء والعائلة والسياح من القريب والبعيد في البلدة القديمة للاحتفال بالعام الجديد معًا، وهم يرتدون الأحذية الدافئة والملابس والقفازات ومجهزون بزجاجة من الشمبانيا والعديد من الكؤوس. إذا كان الأمر رسميًا للغاية بالنسبة لك، فيمكنك الذهاب إلى إحدى الحانات العديدة، حيث يحتفل الناس بطريقة أكثر نشاطًا وبهجة.

القراءة المقترحة: العام الجديد ٢٠٢٤ في أذربيجان: تحية للبدايات الجديدة

٢. حفلة ليلة رأس السنة في مسرح بازل

حفلة ليلة رأس السنة في مسرح بازل
حقوق الملكية للصورة

بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٤  في سويسرا، ستعود مدينة بازل بعرضها المسرحي الحصري على مسرح بازل. مع عرض باليه لـ هايدي على جروس بوهن، ومقتبس سويسري ألماني من أونكيل وانجا في شاوسبيلهاوس، ونهاية موسيقية لهذا العام مع أوبريت أفينير، الذي يضم أعضاء من استوديو الأوبرا   أوبيرافينير وضيوف في   كلاين بوهن، يمكنك أن تقول وداعًا للعام القديم في مسرح بازل بأسلوب سويسري حقيقي.

بعد ذلك، ستستمتع بحفلة نوي بلان معك فيبهو بلاد العجائب الشتوية حتى بزوغ الفجر. لا تفوت هذا الاحتفال المذهل المحاط برقائق الثلج وملوك وملكات الجليد والأناقة المتلألئة وذوق جبال الألب وأجواء الشاليه المريحة. استمتع برقص الفالس معنا في ساحة المسرح في منتصف الليل قبل أن تصل إلى حلبة الرقص حتى الساعات الأولى من الصباح مع مجموعات الدي جي الحية التي يقدمها العديد من فناني مسرح بازل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ممارسة مهاراتك الغنائية لأن آخر بيليتكاس سيحتوي على آلة كاريوكي يتم إعدادها وتشغيلها بعد منتصف الليل. سيكون كأس كوبلي البارد وصحبة آلاف الأشخاص شريكك في رحلتك من عام ٢٠٢٣ إلى عام ٢٠٢٤، رأس السنة الجديدة.

القراءة المقترحة: رأس السنة الجديدة ٢٠٢٤ في إسبانيا: استمتع باليوم مع احتفال إسباني كبير بالموسيقى والترفيه

٣. فعاليات رأس السنة حول إنترلاكن

 فعاليات رأس السنة حول إنترلاكن
حقوق الملكية للصورة

في ٣١ ديسمبر، تقدم إنترلاكن عددًا كبيرًا من الحفلات الفريدة لإغراء الضيوف. تعتبر إنترلاكن الوجهة المثالية في سويسرا لقضاء ليلة رأس السنة ٢٠٢٣، مع الكثير من الموسيقى والألعاب النارية المذهلة. ومع ذلك، فإن الاحتفال المثير لا يتوقف في الأول من يناير. يتم تنظيم أحد عروض الأضواء المذهلة في هوهيمات، حيث يؤدي فنانون وموسيقيون بارزون عروضهم على طول ضفاف البحيرة ويحتفلون في موسم العطلات.

يصبح فصل الشتاء في إنترلاكن ذكرى لا تُنسى مع أنشطة مثل سحر الجليد والمس الجبال وأصعب-بوتسكيتي والكرنفال. قم بزيارة سوق عيد الميلاد المجيء الكريماس أو اذهب للتزلج على الجليد مع أصدقائك أو عائلتك في سحر الجليد. تستقبل إنترلاكن العام الجديد بعد فترة وجيزة مع الموسيقى الحية وعرض الألعاب النارية المذهل. قليل من الفعاليات التي تقام للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة هي؛

  • كرنفال في ثون ومتنزه ديمتيجتال الطبيعية
  • جربة تزلج فريدة من نوعها في آيس ماجيك إنترلاكن
  • أسواق عيد الميلاد المحلية في جميع أنحاء منطقة العطلات إنترلاكن
  • فينترزاوبر إنترلاكن: سوق عيد الميلاد والتسوق في عيد الميلاد أطول
  • ليلة رأس السنة في سويسرا تتميز باستعراض هاردر-بوتسكيتي التقليدي في إنترلاكن
  • سباقات التزلج: كأس العالم الدولي للتزلج في لاوبرهورن في وينجن وسباقات الجحيم في لوتربرونن
القراءة المقترحة: افضل الاماكن السياحية للزيارة في سريلانكا: مرحبًا بكم في أرض الطبيعة الخلابة الجميلة

٤. ليلة رأس السنة الجديدة في لوغانو ٢٠٢٤

ليلة رأس السنة الجديدة في لوغانو ٢٠٢٤
حقوق الملكية للصورة

هذه المدينة السويسرية الجميلة الواقعة في جنوب سويسرا، والمعروفة باسم مونت كارلو سويسرا، ترحب بالسياح من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأثرياء والمشاهير، في ليلة رأس السنة الجديدة.

يمكنك ملاحظة أن لوغانو تتحول إلى جنة شتوية في ديسمبر مع أسواق عيد الميلاد ورأس السنة والزخارف والأضواء. وفي المساء، يمكنك الاستمتاع ببعض الموسيقى الحية والترفيه في ساحة ساحة ديلا ريفورما.

احصل على معطفك وتوجه إلى ساحة ساحة ديلا ريفورما للاحتفال الضخم في الهواء الطلق حيث يمكنك الرقص والغناء حتى الساعات الأولى من الصباح مع عشرات الآلاف من رواد الحفلات الآخرين لأن لوغانو تعرف كيف تستضيف حفلة ليلة رأس السنة الجديدة.

سيتم إضاءة السماء وخلفية الساحة الرائعة بعرض ضوئي. يجب عليك حضور العرض الذي ينطلق من ساحة ديلا ريفورما إلى   قصر دي كونجريسي في الساعة ١١ صباحًا. سيتم تقديم الطعام الرائع والموسيقى الحية والترفيه في هذا الحفل الكبير للترحيب بعام ٢٠٢٤ على شواطئ بحيرة لوغانو الخلابة. للاسترخاء في العام الجديد، احجز طاولة في أحد الفنادق العديدة التي تستضيف الاحتفالات.

القراءة المقترحة: افضل ٥ مطاعم في لوسيل في قطر: أفضل الأماكن لتناول الطعام في لوسيل قطر الذكية

٥. إقامة في زيوريخ - فندق كراون بلازا زيورخ

إقامة في زيوريخ - فندق كراون بلازا زيورخ
حقوق الملكية للصورة

تعد سانت موريتز مكانًا رائعًا لقضاء العطلات ويحظى بإعجاب كبير من قبل عشاق التزلج. إنها بيئة رائعة لبداية عام ٢٠٢٤. واحدة من أكثر الأحداث المتوقعة بفارغ الصبر في التقويم العالمي هي ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في سانت موريتز. إنهم يريدون الذهاب للتزلج وقضاء وقت ممتع مع شريكهم. إنهم يرغبون أيضًا في الاستمتاع ببيئة رائعة للعام الجديد مع شخص مميز. قد تجد كل ما تحتاجه وأكثر، بما في ذلك الألعاب النارية والمطاعم الناصعة والفنادق الفاخرة والشوارع الاحتفالية والمزيد. يعد الدي جي  وحلبة الرقص والعروض الموسيقية الحية جزءًا من احتفالات العام الجديد التي تقدمها الالحيةعديد من الفنادق لزوارها. المشهد مذهل عند رؤية الألعاب النارية من الجبال. يعد مهرجان التزلج سمة بارزة أخرى في ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في سانت موريتز.

تستضيف الفنادق الفاخرة في سانت موريتز بعض الأحداث الفخمة. نظرًا للأحداث العديدة التي خططوا لها، يضمن لك فندق سوفريتا هاوس سانت موريتز أعظم عام جديد لعام ٢٠٢٤. يطل مطعم سوفريتا على جمال سانت موريتز الهادئ، ويُعد أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بوجبة لذيذة في ليلة رأس السنة الجديدة. حواء. يقع المطعم على ارتفاع مرتفع، ويفتح على منظر آسر للجبال المغطاة بالثلوج في الشتاء، مما يجعل احتفالك رائعًا للغاية. ستحتوي القائمة في مطعم سوفريتا لعشاء العام الجديد في سويسرا على مجموعة من النكهات لتهدئة حواسك. استرجع خيالك في الخوض في المذاق السويسري الغني من النبيذ الغريب والمذاق جيدًا، والأطعمة المخبوزة، وبعض الحلويات، وأطباق جانبية لاستكمال كل قضمة.

القراءة المقترحة: معرض إكسبو 2023 الدوحة: مبادرة تطوعية تهدف إلى تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات

هل أنت مستعد للفرح الذي لن ينتهي، إلى الأبد؟ احجز تذكرتك اليوم واستعد لأفضل سنة جديدة في سويسرا تم التخطيط لها في البلاد للترفيه عن الجميع. نقدم لك خيارات لا حصر لها للترفيه والمرح، يمكنك الاستمتاع بالعشية مع الموسيقى والطعام والمرح. من إنترلاكن إلى جنيف وزيورخ، يمكنك التخطيط لقضاء عطلة بأفضل خطة يمكنك التفكير فيها. ستكون هناك ألعاب نارية، وعروض في الهواء الطلق، وبعض حفلات العشاء، ومآثر مع مذاق جذاب من المسرات السويسرية لتمنحك تجربة مدى الحياة. عجل! الساعات تدق، احجز الآن باقات الرحلات السياحية إلى سويسرا، واحزم حقائبك واستعد للفرح.

الأسئلة الشائعة

س١. ما هي التقاليد المتبعة لاحتفالات رأس السنة في سويسرا؟

لا توجد تقاليد محددة للاحتفال بالعام الجديد، ولكن يجتمع الناس معًا ويستمتعون بالطعام والنبيذ وغير ذلك الكثير كعادة رأس السنة الجديدة. يتم استضافة العشاء العائلي في ٣١ ديسمبر، وفي ١ يناير، يجتمعون لتناول وجبة الإفطار. يتم أيضًا مشاركة الهدايا والرغبات بين الناس. الألعاب النارية هي واحدة من التقاليد الأكثر شيوعًا لاحتفالات رأس السنة الجديدة.

س٢. كيف يتم الاحتفال بالعام الجديد في سويسرا؟

يتم الاحتفال بالعام الجديد في سويسرا بالتسلية والبهجة. من زيورخ إلى إنترلاكن وجنيف، تحتفل كل مدينة بهذه الليلة بالمرح والبهجة. مع نكهة الشوكولاتة والجبن والنبيذ السويسرية اللذيذة، يجتمع الناس معًا ويتمنون سنة جديدة سعيدة لبعضهم البعض. حتى المناظر الطبيعية والألوان البيضاء المنعشة في الشتاء، تجعل سويسرا أكثر سطوعًا وإضاءة في ليلة رأس السنة الجديدة.

س٣. هل ستكون هناك ألعاب نارية في زيوريخ لسويسرا؟

نعم، تستضيف زيورخ كل عام عرضًا ناريًا مثاليًا للزوار في ليلة رأس السنة الجديدة. البحيرة - بحيرة زيورخ هي موقع شهير للألعاب النارية حيث يتميز المساء ببعض المظهر اللامع لطلقات نارية في السماء. ستستضيف بحيرة زيورخ أيضًا أكبر حفلة سيلفسترزاوبر مع حلبة رقص وموسيقى حية وترفيه. يمكنك حمل طعامك والشمبانيا.

س ٤. كيف هي الحياة الليلية في زيورخ؟

الحياة الليلية في زيوريخ رائعة للغاية. كونها واحدة من أكبر المدن في سويسرا، تشتهر زيورخ بين السياح بأسلوب حياتها المبهر والآسر. توجد حانات ونوادي ليلية منتشرة في كل شارع لتقدم لك الطعام والمشروبات والموسيقى. اختر من بين الخيارات مثل أسطح المنازل في زيورخ، ونوادي زيورخ، ودار الأوبرا، وأوركسترا تونهالي، والمزيد. استمتع بالموسيقى الإلكترونية أو موسيقى الروك أو الموسيقى التجريبية في أفضل الحانات في المدينة.

س٥. ما هي الأحداث المخطط لها للعام الجديد ٢٠٢٤ في جنيف؟

خطط قنصل مجموعة جنيف الاجتماعية وما بعد العمل في مدينة جنيف لإقامة حفل النخبة في بار الطابق الثاني في فندق فيرمونت جراند جنيف. ستتم استضافة حفل رأس السنة الجديدة في جنيف في ٣١ ديسمبر ٢٠٢٣. مع بار واسع وموسيقى احتفالية وحلبة رقص وطعام غير محدود، يمكن أن يكون هذا أفضل حدث يمكنك حضوره للاحتفال بهذه الليلة، وهي حزمة ترفيهية مثالية للجميع.

س٦. أين يمكنني الاستمتاع بعشاء فخم بمناسبة رأس السنة في سويسرا؟

تستضيف العديد من المطاعم أفضل عشاء ليلة رأس السنة. يعد مطعم ستوفيتا أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بوجبة لذيذة في ليلة رأس السنة. احجز طاولاتك للاستمتاع بالنكهة غير المحددة والمغرية للعشاء الانتقائي في مطعم ستوفيتا. ستحتوي القائمة في مطعم ستوفيتا على مجموعة من النكهات لتهدئة حواسك.

س٧. أين سيتم استضافة حدث المس الجبل في سويسرا لعام ٢٠٢٣؟

المس الجبل هو أول حفل موسيقي في الهواء الطلق سيتم استضافته في ليلة رأس السنة الجديدة ٢٠٢٣ - ١ يناير ٢٠٢٤ في هوهيمات إنترلاكن. ومن خلال دعوة كبار الفنانين السويسريين، سيستضيف هذا الحدث فعاليات موسيقية وكل وسائل الترفيه الأخرى. ستكون هناك ألعاب نارية لبدء الحدث، وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الحدث الكبير مع جميع مجموعات تريشلر والفولكلور وسرادقات المرطبات.

س٨. هل سيكون هناك أي رحلة عشاء بحرية ليلة رأس السنة ٢٠٢٣ في جنيف؟

ستستضيف بحيرة جنيف رحلة نهاية العام البحرية الخاصة للاستمتاع بالعشية مع الموسيقى والرقص والطعام وغير ذلك الكثير. في ٣١ ديسمبر ٢٠٢٣، سيكون هناك احتفال برحلة بحرية بالعام الجديد في جنيف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة الاحتفالات والشمبانيا وأجواء الحفلات. للترفيه، ستكون هناك الأوركسترا الروسية "ليه نوي دي موسكو" لجعل الحدث مميزًا ومتجانسًا للغاية.


محمد لقمان أحسن

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. أقوم بمهام مثل ترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.