الإمارات العربية المتحدة هي إحدى أرقى وجهات السفر في العالم، دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة تقع في غرب آسيا. مع المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة والمغامرات الرائعة التي ستبهرك، تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة جميع المقومات لجعل عطلتك لا تنسى. في الواقع، هناك العديد من الفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يجب على المسافرين معرفتها جيدًا.

إذا كنا نتحدث فقط عن المنتجعات، فإن الدولة هي موطن لبعض من أفضل وأفخم المنتجعات في العالم، وتتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة في مجال الخدمات. هل يكفي إثارة فضولك؟ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء إجازة هناك، إليك بعض أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة

أفضل ٨ منتجعات في الإمارات

فيما يلي بعض من أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم تجربة فاخرة للمسافرين.

١. المها، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشري كوليكشن، دبي

المها، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشري كوليكشن، دبي
حقوق الملكية للصورة

عد منتجع وسبا المها لاكشري كوليكشن الصحراوي أحد أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع في محمية دبي الصحراوية، وهو مكان رائع للمسافرين للاستمتاع بعطلة مثالية وسط هدوء المناظر الطبيعية الصحراوية. مع إجمالي ٤٢ جناحًا تجمع بين التحف الأصيلة والتحف المحلية التي تشكل جزءًا رئيسيًا من الديكور، يتم الاهتمام براحة الضيوف هنا على النحو الواجب.

يمكن للمسافرين المقيمين في المها الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل ركوب الخيل ورحلة الجمال وما إلى ذلك. في الواقع، لا تنتهي المتعة هنا حيث يمكن للمرء تجربة فن الصقارة أو الرماية. أما بالنسبة للمرافق الإضافية، يقدم منتجع المها خدمات مثل تناول الطعام، مرافق اللياقة البدنية، الوصول إلى الإنترنت، وأكثر من ذلك .

الموقع - محمية دبي الصحراوية- العين - طريق دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • تناول الطعام
  • مرافق السبا واللياقة البدنية
  • أنشطة المغامرة

تقييم   TripAdvisor - ٥.٠

مدونة لا بد من قراءتها: نظرة خاطفة على أرقى المنتجعات في الدوحة، قطر

٢. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

منتجع رائع آخر يقع على مشارف أبو ظبي، وهو منتجع قصر السراب الصحراوي، وهو أحد أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة. يتميز منتجع قصر السراب الصحراوي بمعاييره الفاخرة من الفخامة وعدد من المغامرات الصحراوية، ويضم إجمالي١٤٠ غرفة و١٤ جناحًا و٥٢ فيلا بحوض سباحة تقام بكل الطرق وتضمن عدم وجود أيام مملة على طول إقامتك.

تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالإقامة. يمكن للمرء إما قضاء بعض الوقت في اكتشاف التضاريس الصحراوية المذهلة أو الاستمتاع بأفضل الأطباق الشهية في خيارات تناول الطعام المتاحة هنا، فهناك شيء يناسب الجميع في منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا.

الموقع - قصر السراب منتجع الصحراء - المرير - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • سبا
  • تناول الطعام
  • خدمات حفلات الزفاف

تقييم   TripAdvisor - ٥.٠

٣. منتجع أنانتارا النخلة دبي

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يقع منتجع النخلة دبي بإدارة أنانتارا على نخلة جميرا قبالة ساحل دبي مباشرةً، بالقرب من بعض أفضل الشواطئ في دبي، ويُعد واحدًا من أرقى المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة. يشتهر المنتجع بشاطئه الخاص الذي يبلغ طوله ٤٠٠ متر وإطلالاته الهادئة على الخليج العربي، ويعتبر مثاليًا للمسافرين القادمين إلى هذا الجزء من البلاد. الأمر المثير في المنتجع هو أنه يضم غرفًا يمكن الوصول إليها من خلال البحيرة والفيلات المائية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر مثالية تقريبًا، على أقل تقدير.

وبالمثل، يضم هذا المنتجع الواقع على جزيرة الإمارات العربية المتحدة منتجعًا صحيًا مشهورًا على نطاق واسع بطقوس الحمام. فلماذا لا تقضي بعض الوقت هنا وتشهد الفخامة على الطراز التايلاندي في منتجع النخلة دبي؟

الموقع - الهلال الشرقي، النخلة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • منتجع صحي
  • مرفق العافية
  • مرفق الاجتماعات

تقييم   TripAdvisor - ٥.٠

٤. منتجع وفلل السعديات روتانا

منتجع وفلل السعديات روتانا

منتجع وفلل السعديات روتانا، أحد منتجعات الإمارات العربية المتحدة التي تقع على امتداد ٩ كيلومترات من الشاطئ الأبيض لجزيرة السعديات، المنتجع عبارة عن ملكية خمس نجوم لا تقدم سوى متعة العطلة المطلقة. يمكن للمرء أن يتوقع الاستمتاع بإطلالات متقطعة على الخليج العربي من المنتجع بينما يلفت الديكور المذهل انتباهك.

يوجد إجمالي ٣٢٧ غرفة وجناحًا و١٣ فيلا شاطئية يمكن للمسافرين الاختيار من هنا. أفضل جزء؟ يتمتع منتجع السعديات روتانا بجميع السمات التي تؤهله ليكون وجهتك المثالية لتناول الطعام بما يضمه من مطاعم وبارات راقية وغير ذلك الكثير. وكما قال الضيوف أنفسهم، فإن تجربة تناول الطعام هنا هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو أمر يجب أن يتطلع إليه المسافرون.

الموقع - السعديات - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • تناول الطعام
  • كهف
  • نادي اللياقة البدنية

تقييم   TripAdvisor - - ٥.٤

القراءة المقترحة: شواطئ في البحرين تلبي احتياجاتك في عطلتك وراحتك

٥. ذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزورا

ذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزورا

على الرغم من أنه قد لا يكون أحد تلك المنتجعات الرخيصة في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن ريسورت الزوراء يجب أن يكون أولوية قصوى للمسافرين حول العالم. يتميز المنتجع بأجواءه الراقية ومعاييره الفاخرة من الفخامة، مما يجعله مثاليًا بكل معنى الكلمة، ويقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من دبي.

يضم المنتجع مليون متر مربع من أشجار المنغروف المحمية، ويتميز بغرفه وفيلاته الراقية التي تعتبر مثالية بكل معنى الكلمة. يمكن للمرء أيضًا تذوق أفضل المأكولات العالمية في خيارات تناول الطعام هنا، في حين أن علاجات سبا الزوراء لا تقل عن كونها مطلقة للزوار هنا.

في الواقع، أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل منتجع الزوراء يضم منتجعات شاملة كليًا في الإمارات العربية المتحدة هو عدد الأنشطة التي يمكن للمرء الاستمتاع بها هنا. يمكن للمرء الاستمتاع بعدد من الرياضات المائية أو تجربة تناول الطعام الخاص على شاطئ البحر.

الموقع - الزوراء - عجمان - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • منتجع صحي
  • تناول الطعام
  • انشطة مائية

تقييم   TripAdvisor - ٥.٠

الأكثر قراءة: أماكن ملهمة للزيارة في ليماسول، قبرص

٦. منتجع الكوف روتانا

منتجع الكوف روتانا
حقوق الملكية للصورة

يقع منتجع الكوف روتانا ذو الخمس نجوم على شاطئ البحر، ويطل على الخليج العربي المذهل ويتميز بأنه أحد أفضل الأماكن للزيارة في الشرق الأوسط. يتميز المنتجع بمعاييره الفاخرة من الفخامة، ويشتهر على نطاق واسع بمطاعمه الفاخرة وتجربة الترفيه. يوجد إجمالي ٢٠٨ غرفة على أعلى مستوى بالإضافة إلى ٧٨ فيلا فاخرة تشتهر بديكوراتها ووسائل الراحة المذهلة.

يمكن للمرء إما الاستمتاع بأفضل المأكولات غير الرسمية في مطعم بازيليكو البحر الأبيض المتوسط أو تذوق وجبة بوفيه واسعة في مطعم سينامون الذي يقدم الطعام طوال اليوم. أفضل جزء؟ يحصل الضيوف على عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتذوق أفضل المرطبات والمشروبات. مع أمثال بريز بار آند لاونج، بريكرز بيتش بار آند لاونج، لاجونا باي بار، سنسيت بول بار للاختيار من بينها، فإن الخيارات كثيرة للمسافرين.

أما بالنسبة للمرافق الإضافية، يوفر منتجع الكوف روتانا مرافق مثل سبا ونادي للياقة البدنية وشاطئ خاص والرياضات المائية وغير ذلك الكثير.

الموقع - شارع الشيخ محمد بن سالم - الظيت الجنوبي - رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • منتجع صحي
  • نادي اللياقة البدنية
  • شاطىء خاص

تقييم   TripAdvisor - ٤.٠

٧. باب الشمس

باب الشمس
حقوق الملكية للصورة

يقع باب الشمس على بعد ٤٥ دقيقة فقط بالسيارة من دبي ويعتبر أحد أرقى المنتجعات الصحراوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن واحة رائعة في وسط الصحراء تضمن كل الرفاهية لضيوفها. يتميز المكان بكراسي استلقاء للاستلقاء وبار على أعلى مستوى داخل حمام السباحة، ويحتوي على جميع المكونات اللازمة لجعل عطلتك في الإمارات العربية المتحدة حدثًا مميزًا. على الرغم من عزلته عن العالم المزدحم، يقدم باب الشمس ضيافة فاخرة ورفاهية واضحة إلى حد كبير من غرفه.

يمكن للمرء التوجه إلى مطعم الحظيرة لتذوق أفضل الأطباق العربية الشهية التي يتم تقديمها في بوفيه مع خيارات انتقائية. كما تتوفر أيضًا جولات المغامرات التي يقدمها المنتجع على الخيول والجمال. أفضل جزء؟ يمكن للضيوف المقيمين في باب الشمس أن يتوقعوا الحصول على حمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى عدد من العروض التي تتراوح بين الرقص والمعارض.

الموقع - طريق القدرة، مقابل مدينة التحمل - دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • تناول الطعام
  • منتجع صحي
  • بار للسباحة

تقييم   TripAdvisor - - ٥.٤

اقرأ المزيد: أفضل ٥٣ مكانًا لقضاء شهر العسل في العالم لتجربة شهر عسل مُرضية للروح

٨. منتجع تلال العين

منتجع تلال العين
حقوق الملكية للصورة

المنتجع الأخير في قائمتنا لأفضل المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة هو منتجع تلال العين. منتجع تلال ريفي فاخر يطل على مناظر طبيعية صحراوية مذهلة، ويتميز بديكوره المستوحى من الطراز الإماراتي ويتميز بإطلالة البطاقة البريدية حوله. تتميز كل غرفة وجناح وفيلا تقريبًا بتفاصيل محلية مثيرة بكل الطرق الممكنة. يمكن للزوار القادمين إلى هنا الحصول على خيارات الإقامة التي تتراوح من غرف ديلوكس إلى فيلات مكونة من ثلاث غرف نوم.

أفضل جزء؟ هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى المعروضة مثل مرافق السبا والأنشطة الصحراوية بما في ذلك رحلات السفاري وأكثر من ذلك بكثير. أما بالنسبة للمرافق الإضافية، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على خدمات مثل تناول الطعام، والوصول إلى الإنترنت، وحمام سباحة خاص، وجاكوزي، وما إلى ذلك.

الموقع - ريمة - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

ميزات حصرية -

  • جاكوزي
  • مسبح خاص
  • تناول الطعام

تقييم   TripAdvisor - - ٥.٤

اقرأ أيضاً: ١١ مكانًا للزيارة في مايو في العالم يجب أن يستكشفها عشاق السياحة

واحدة من أفضل وجهات العطلات التي يمكن للمسافرين الأجانب زيارتها، حيث يوجد العديد من أفضل المنتجعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضمن عدم وجود لحظات مملة أثناء قضاء إجازتك وسط الهدوء. من المنتجعات الصحراوية الشهيرة إلى بعض أفضل خيارات الإقامة، تتمتع الإمارات العربية المتحدة بكل شيء وأكثر. فلماذا الانتظار عندما يكون هناك جنة جديدة كاملة لاستكشافها؟ احجز تذكرة طيران إلى الإمارات العربية المتحدة وتعال لقضاء إجازتك في أفضل المنتجعات هنا.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة للإقامة؟

أفضل المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة لإقامتك الفاخرة هي:

  • فندق ريتز كارلتون دبي
  • منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش
  • السراب الملكي الوحيد
  • منتجع أنانتارا النخلة دبي بيتش
  • قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
س ٢. ما هي أفضل أماكن الإقامة في دبي؟

ولاكتشاف الراحة والرفاهية، فإن أفضل الفنادق والمنتجعات في دبي هي:

  • منتجع أنانتارا النخلة دبي
  • ذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزورا
  • برج العرب جميرا
  • أتلانتس النخلة
  • وان آند أونلي ريزيدنس آند سبا
س ٣. هل يوجد منتجع لشهر العسل في الإمارات؟

يمكن لقضاء شهر العسل في الإمارات العربية المتحدة حجز إقامتهم في أفضل الفنادق والمنتجعات مثل:

  • ميليا ديزرت بالم دبي
  • فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي
  • ريكسوس بريميوم دبي
  • فيرمونت النخلة
س ٤. هل ذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزورا مثالي للإقامة في الإمارات؟

يقدم ذي أوبيروي بيتش ريسورت أرقى مستويات المعيشة مع الرفاهية. الغرف الفسيحة وجودة الأثاث والخدمات والميزات التي يوفرها المنتجع تجعله مثاليًا لإقامتك.

س ٥. هل يوجد منتجع صحي في الإمارات؟

لتدلل نفسك وتكتشف أقصى درجات الراحة، قم بحجز أفضل المنتجعات الصحية في الإمارات العربية المتحدة مثل:

  • فايف نخلة جميرا دبي
  • منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
  • ذي أوبيروي بيتش ريسورت، الزورا
  • منتجع الكوف روتانا
  • منتجع ومارينا لو ميريديان مينا السياحي بيتش
س ٦. أين يقع منتجع المها في الإمارات؟

يقع منتجع المها وسط الكثبان الرملية في الصحراء في محمية دبي الصحراوية. ويلعب المنتجع دوراً حيوياً في الحفاظ على التراث البدوي.

س ٧. ما هي التسهيلات الإضافية التي يقدمها منتجع تلال العين؟

بالنسبة للمرافق الإضافية، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على خدمات مثل تناول الطعام، خدمة الإنترنت، حمام سباحة خاص، جاكوزي، وما إلى ذلك.

س ٨. كم يبعد منتجع باب الشمس عن دبي؟

يقع منتجع باب الشمس على بعد ٤٥ دقيقة فقط من دبي.


عبدالقادر

انا شغوف بالسفر، متحمس، مسافر حول المعالم السياحية لاكتشاف ومعرفة المزيد عن كل زاوية وركن في العالم.