تعد دولة الإمارات العربية المتحدة معرضًا معماريًا رائعًا لأنها موطن لبعض أفضل المنتجعات والفنادق في العالم. بعض الأماكن التي يمكن زيارتها في الإمارات العربية المتحدة هي عالم فيراري وليغولاند ومارينا مول. ينجذب الناس إلى السماء المهيبة التي تلامس الهياكل والمساجد والمتاحف والجزر الاصطناعية. كما يتوقع الجميع اكتشاف وجهة العطلات الفاخرة هذه والاستمتاع بها، تعمق في حدائقها وأمواجها وصحاريها. سينبهر السائح بالطبيعة الرائعة والتاريخ الغني والثقافة اللذيذة.

أهم المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة

من أفضل مناطق الجذب السياحي في الإمارات العربية المتحدة برج خليفة، وقلعة الفجيرة، ومتحف الشارقة للتراث، وواحة العين. هناك جانب مغامر لقضاء الإجازة العائلية المثالية أو شهر العسل أو قضاء عطلة مع الأصدقاء. توفر الجبال والصحاري والمياه أنشطة مغامرة ممتعة مثل ركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك والانزلاق على الحبال. اكتشف المستكشف الذي بداخلك من خلال زيارة المحميات الطبيعية التي تتيح لك فرصة رؤية بعض أنواع النباتات والحيوانات والطيور النادرة؛ والخليج موطن الحياة البحرية.

  • دبي
  • أبو ظبي
  • الشارقة
  • جبل علي
  • عجمان
  • مسندم
  • الفجيرة
  • العين
  • خورفكان
  • رأس الخيمة
  • حتا
  • ام القيوين
  • دبا الحصن
  • برج خليفة
  • شاطئ جميرا
  • بوليوود باركس
  • حديقة الجبيل للمنغروف
  • جزيرة صير بني ياس
  • جزيرة سنوبي
  • عالم فيراري

١. دبي

دبي

دبي، أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة، لديها أكبر الإنشاءات وتغير صورتها من خلال المباني الجديدة. إنه لأمر مدهش تمامًا أن نرى كيف نشأت منطقة مهجورة مع مجموعة من الطوب الضخم. أصبحت المدينة مركزًا للأعمال ووجهة لقضاء العطلات للمسافرين المحليين والدوليين. بعض الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي هي برج خليفة وجزر النخيل. ما الاسم الآخر الذي يمكنك أن تطلقه على مدينة بها علامات متعددة مثل مركز التسوق ووجهة شهر العسل ومكان الترفيه ومركز الترفيه والحياة الليلية التي لا تنسى. تدعو مدينة دبي السياح من الأراضي البعيدة لتجربة الثقافة وتذوق الحياة بشكل مختلف.

أفضل وقت للزيارة: نوفمبر-مارس

درجة الحرارة: ١٧ - ٣٠ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو: طيران الإمارات هو مطار العاصمة في دبي. رحلات الطيران من جميع البلدان تهبط هنا. يعد مطار آل مكتوم الدولي ومطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي من أكثر المطارات شعبية في دبي.

إذا كنت قادمًا من الهند، فيمكنك حجز تذكرتك مع طيران الإمارات، وفلاي دبي، وطيران الهند، وجيت إيرويز، وإنديجو. العربية للطيران هي رحلة داخلية يمكن للأشخاص حجز تذاكرهم بها أيضًا. عن طريق البر، يمكن للناس السفر بالمترو أو الحافلة أو التاكسي أو سيارات الأجرة داخل دبي.

بواسطة القطار:

ستنقلك الإمارات إكسبريس إلى دبي. ويسير بين دول الإمارة. ويمكن للمسافرين أيضًا ركوب المترو الذي يربط جبل علي بالراشدية.

المدة المثالية: ٤-٥ أيام

أقرب مطار: مطار أبو ظبي

مناطق الجذب الشهيرة: برج خليفة، نخلة جميرا، دبي مول وبرج العرب

الأنشطة التي يمكنك القيام بها: زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء، والتخييم الليلي في الصحراء العربية، وحديقة وايلد وادي المائية في دبي

أفضل الأماكن للزيارة: برج خليفة، متحف دبي، الحديقة المعجزة، سوق الذهب، ملاهي ليغولاند

أفضل أسواق التسوق: سوق بر دبي، دبي مول، سوق كوفنت دبي

القراءة المقترحة: أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في مصر مع العائلة والأصدقاء

٢. أبو ظبي

أبو ظبي

أبوظبي هي أغنى إمارة وعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها نسخة ترابية من ابن عمها دبي. إنه المزيج المثالي بين التقليد والحداثة، ويفتخر بالحداثة بينما يوازن بين جاذبيته الطبيعية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. عند الحديث عن الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة، فإن أبوظبي تمتلك كل شيء، بدءًا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة بجوار الشاطئ، والصحراء المهيبة التي لا تنتهي أبدًا. فهو يوفر للأشخاص الذين يتطلعون إلى التعامل مع ثقافة الخليج الفرصة لفهم تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المتاحف والمعارض والجولات والطعام. اللغة الإنجليزية هي لغة منتشرة على نطاق واسع، وبالتالي لن يواجه الزوار مشكلة في التواصل، على الرغم من أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية.

أفضل وقت للزيارة: أبريل ومايو، ومن سبتمبر إلى أكتوبر

درجة الحرارة: ٢٧ درجة مئوية - ٣٣ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو

مطار أبو ظبي الدولي هو المطار الرئيسي الأكثر ازدحاما في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. ترتبط أبوظبي بشكل جيد بالمدن العالمية مثل مومباي ولندن هيثرو والقاهرة وكولومبو وبكين وميونيخ وسان فرانسيسكو وسيول واسطنبول وسنغافورة وأمستردام وفيينا. شركات الطيران الرئيسية التي تعمل هنا هي الخطوط الجوية البريطانية، جيت إيروايز، طيران الخليج، الخطوط الجوية القطرية، فيرجن أستراليا، الخطوط الجوية الباكستانية الدولية والخطوط الجوية السريلانكية على الرغم من أن الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الأكثر هيمنة. من إمارة الشارقة، دبي، يمكن للمرء السفر بالحافلة إلى أبوظبي. تدير بلديات أبو ظبي ودبي خدمة تسمى طيران الإمارات السريع بين أبو ظبي ودبي. تتوفر أيضًا حافلات فاخرة من دبي إلى أبو ظبي.

المدة المثالية: ٦-٧ أيام

أقرب مطار: مطار أبو ظبي الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: مسجد الشيخ زايد الكبير، متحف اللوفر أبو ظبي، جولات التجديف بالمانجروف، عالم فيراري

الأشياء التي يجب القيام بها: الجائزة الكبرى، شاطئ الكورنيش، ياس ووتروورلد

أفضل الأماكن للزيارة: شواطئ أبوظبي، كابيتال جيت الإمارات بليس

أفضل أسواق التسوق: سوق أبوظبي للتمور، سوق الذهب أبوظبي، سوق الزعفرانة

٣. الشارقة

 الشارقة

مدينة الشارقة، التي تقع في منطقة الإمارات العربية المتحدة، من بين العديد من الوجهات المعروفة، لديها الكثير لتقدمه للسياح. هناك تنوع في كل جزء من المدينة بدءًا من السيارات والشواطئ والناس والطعام والفنادق والملابس والأسواق. الشارقة هي إحدى المدن التي اكتسبت شهرة باعتبارها الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم. تقع المدينة على الخور وتضم منازل فاخرة ومتاحف مخصصة للعادات الإماراتية. فهي موطن لقلعة الشارقة، المقر الملكي الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. إنها ثالث أكبر مدينة، وهي جزء مهم من منطقة دبي والشارقة وعجمان الحضرية.

أفضل وقت للزيارة: أغسطس-مايو

درجة الحرارة: ١٧ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو:

مطار الشارقة الدولي هو المطار الرئيسي. تربط العربية للطيران الشارقة بدول الشرق الأوسط الأخرى. يعد مطار دبي الدولي ومطار أبو ظبي المطار الأكثر تفضيلاً من حيث الاتصال بالمدن الأوروبية والآسيوية الكبرى. يمكن للسياح الحصول على سيارة أجرة من أي مكان في دبي. ويمكن للمرء أن يستقل حافلة بين الشارقة ودبي. تتوفر الحافلات أيضًا من محطة حافلات الجبيل بالقرب من سوق الفواكه والخضروات.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار الشارقة الدولي

أشهر المعالم السياحية: منتزه الشارقة الصحراوي، القصباء، مربى الشارقة للأحياء المائية، متحف الحضارة الإسلامية

الأشياء التي يجب القيام بها: قم بزيارة مسجد النور الرائع، واذهب للتسوق في السوق الأزرق، واستمتع بيوم هادئ على شاطئ الممزر.

أفضل الأماكن للزيارة: متحف الشارقة للفنون، السوق الأزرق، مؤسسة الشارقة للفنون

أفضل أسواق التسوق: سوق الرولة، سوق العرصة، ميجا مول

القراءة المقترحة: أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في الإسكندرية، مصر: الأنشطة التي لا يمكنك تفويتها في هذه المدينة المصرية

٤. جبل علي

جبل علي

يقع جبل علي على مشارف دبي، وهو أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في الإمارات العربية المتحدة. يسمح جبل علي للسائحين بمشاهدة المساحات الخضراء أثناء ركوب الدراجة أو القيادة أو حتى المشي إلى قمة ثاني أعلى قمة في الإمارات العربية المتحدة. يقع في مدينة العين، ويحصل السياح على فرصة الإطلالة على الحدود العمانية وجمال العين. يمكن للسياح زيارة المتاحف والحصون والمقابر. المكان مفتوح ٢٤ ساعة ويمكن للسائح الذهاب إليه وقتما يريد. هناك العديد من عوامل الجذب مثل ليغولاند وبوليوود باركس. يوفر شاطئ جبل علي، بصرف النظر عن هذه المعالم، تجربة أكثر هدوءًا وهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن مشاهدتها في الإمارات العربية المتحدة.

أفضل وقت للزيارة: نوفمبر

درجة الحرارة: ٤٤ درجة مئوية

كيفية الوصول: بمجرد وصولك إلى دبي، يمكنك استئجار سيارة أجرة أو سيارة والتوجه إلى جبل علي

المدة المثالية: ٧ أيام

أقرب مطار: مطار دبي الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: ليغولاند وبوليوود باركس

الأشياء التي يجب القيام بها: تجربة الرماية في نادي الرماية JA، وجولة بطائرة هليكوبتر

أفضل الأماكن للزيارة: سينما ريل، ويلنيس فيكس،

أفضل أسواق التسوق: جبل علي مول، الرملة هايبر ماركت، هايبر ماركت جبل علي

القراءة المقترحة: شواطئ في المملكة العربية السعودية لإطلالة مثالية وهدوء

٥. عجمان

عجمان

عجمان هي العاصمة الساحلية للإمارة الصغيرة، وتقع بين أم القيوين والشارقة. يتمتع المكان بشاطئ رائع يمتد على طول الخليج العربي، وعلى طول غابات المنغروف والميناء. ينعم شاطئ عجمان بأشعة الشمس الدائمة، والتي يمكن الاستمتاع بها بنزهة بسيطة على طول الكورنيش والشواطئ السماوية. تعد المتاحف والأسواق والأماكن الترفيهية التقليدية مثل سباقات الهجن من العناصر الثقافية التي توفرها عجمان. إنها واحدة من الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتجربة التي تقدمها لا مثيل لها في أي مكان آخر.

أفضل وقت للزيارة: أكتوبر-أبريل

درجة الحرارة: ٢٣ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو:

بدون مطار دولي، ترتبط عجمان بدبي والشارقة، الإمارات المجاورة لها. وترتبط هاتان الإمارتان بالمدن العالمية من خلال خدمات الطيران العادية. مطار الشارقة الدولي هو قاعدة الناقل الجوي المحلي، العربية للطيران المتصل بالشارقة ودول الشرق الأوسط الأخرى. ومع ذلك، ونظرًا لاتصالهما المثالي، فإن مطار دبي الدولي ومطار أبو ظبي هما الأكثر تفضيلاً.

يمكن للسياح استئجار استئجار سيارة من دبي للوصول إلى عجمان. تقع في وسط جميع الإمارات، ويمكن للسياح الوصول بسهولة إلى عجمان من الشارقة عن طريق البر. توفر مؤسسة المواصلات العامة في عجمان خدمة الحافلات التي تتنقل بين رأس الخيمة والعين إلى دبي.

بالقطار:

يمكن للسياح ركوب القطار من محطة الحافلات للوصول إلى عجمان.

المدة المثالية: ٥ أيام

أقرب مطار: مطار الشارقة

مناطق الجذب الشهيرة: الشاطئ، المتحف، سوق السمك، وسط المدينة، أكوا باونس عجمان

الأشياء التي يجب القيام بها: المشي لمسافات طويلة، والتسلق، وركوب الخيل، ورحلات السفاري، والجولات السياحية

أفضل الأماكن للزيارة: وسط مدينة عجمان، المتحف الوطني، ساحة الداو، برج اتصالات

أفضل سوق للتسوق: سوق الذهب عجمان الإماراتي، سوق الإمارات، سوق عجمان للأسماك، عجمان مول

القراءة المقترحة: أماكن للزيارة في أبها: مدينة تزخر بالجبال الصخرية والغابات الكثيفة

٦. مسندم

مسندم

وتسمى مسندم بالنرويج العربية لأنها تشتهر بخورها الرائعة وقراها الصغيرة وطرقها الجبلية المتعانقة. ويفصلها عن معظم سلطنة عمان الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويحيط بها الجانب الجنوبي من مضيق هرمز. تعد شبه الجزيرة المهيبة المنعزلة بطبيعتها أفضل مكان للزيارة في الإمارات العربية المتحدة، إذا كنت تحب طعم الحياة البرية. تعد معالمها الساحلية المتعرجة ومياهها موطنًا للدلافين والحياة البحرية الأخرى. تعتبر الرحلات البحرية بالمراكب الشراعية من أشهر الأنشطة.

أفضل وقت للزيارة: أكتوبر- يناير

درجة الحرارة: ٢١ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو:

الطيران العماني هو شركة الطيران الوحيدة التي تقدم رحلات جوية. تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف من خصب ومسقط. الرحلات الجوية داخل المدينة تغادر وتصل من وإلى القاعدة العسكرية.

لا يُنصح السائحون بالسفر بالسيارة لأنها تتضمن الحصول على تصاريح تأمين لبلدين وتتضمن ٨ نقاط تفتيش للدخول. ومع ذلك، إذا أراد السائحون القيادة من دبي، فإن العملية برمتها تكون بسيطة للغاية. سوف تدخل المنطقة فقط عبر الدارة.

عن طريق الممرات المائية:

للوصول إلى خصب، يمكن للسائح أن يسافر بالعبارة التي تنطلق من مسقط كل يوم خميس وتغادر يوم السبت. تتضمن الرحلة السفر عبر ممر الشحن الأكثر ازدحامًا في العالم والمعروف بأسرع رحلة بالقارب في العالم.

المدة المثالية: ١٢ ساعة

أقرب مطار: الولاية هي مطار خصب (KHS).

مناطق الجذب الشهيرة: قلعة قصب، خالور نجد، فيستونج كاكابو، شاطئ باسا العام، قلعة بخا

الأنشطة التي يمكنك القيام بها: التخييم في جبل حارم، والسباحة في شواطئ خصب الذهبية، والتفاعل مع الدلافين.

أفضل الأماكن للزيارة: قلعة قصب، خليج زيغي

أفضل سوق للتسوق: زهرة هرمز، تجار الفخار والحرف اليدوية

القراءة المقترحة: أهم الأماكن التاريخية في قطر لاحتضان جمال العصور الماضية

٧. الفجيرة

الفجيرة

الفجيرة هو شاطئ خلاب، وهو أحد أفضل الأماكن للزيارة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يلمس المياه المخفية من صخب وضجيج حياة المدينة. مدينة مزدحمة مليئة بناطحات السحاب التجارية والجبال والشواطئ الرائعة، وهي مكان هادئ للسكان المحليين والمسافرين. المدينة، مركز الأعمال والمركز التجاري، تنبض بالسحر بجمالها الطبيعي. تفصلها جبال الحجر الشامخة وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة وأسلوب حياة بسيط. تزخر المدينة بتراثها الثقافي الغني وسواحلها الرملية وسلاسل جبالها. يمكن للسياح المشاركة في أنشطة مختلفة مثل الإبحار والتجديف وركوب الأمواج واليخوت والصيد في أعماق البحار والسباحة.

أفضل وقت للزيارة: أكتوبر ومارس

درجة الحرارة: ٢٦ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو:

يقدم مطار الفجيرة الدولي خدماته لشركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة المقيدة ذهابًا وإيابًا من المدينة. إذا لم تتمكن من حجز رحلة مباشرة إلى الفجيرة، فيمكنك دائمًا حجز رحلة إلى مطار أبوظبي الدولي أو مطار دبي الدولي.

يمكن للسياح السفر إلى الفجيرة بالسيارة أو التاكسي. يمكن استئجار سيارات الأجرة من سينما بلازا القديمة والتي يمكن أن تأخذ الفرد إلى دبي أو الشارقة. يمكن للسياح حتى السفر في سيارات الأجرة المشتركة. ويمكن للمرء أيضًا السفر بالحافلة، وهو خيار جيد. من المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي ساعتين.

المدة المثالية: ١-٢ أيام

أقرب مطار: مطار الشارقة الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: مسجد البدية، قلعة الفجيرة، شاطئ العقة، قلعة بثنة

الأشياء التي يجب القيام بها: الغوص والتزلج على الماء

أفضل الأماكن للزيارة: حصن وقرية الفجيرة، جزيرة سنوبي، حصن بثنة

أفضل أسواق التسوق: مراكز التسوق في الفجيرة، وسط المدينة، وسنشري مول.

القراءة المقترحة: أماكن سياحية في سلطنة عمان: استكشف عُمان وتاريخها وثقافتها

٨. العين

العين

العين تعني "الربيع"، والتي كانت ذات يوم واحة في الطريق إلى عمان من الإمارات العربية المتحدة. إنها مدينة صغيرة هادئة بعيدة عن صخب المدينة. إن مساحاتها الخضراء ومواقعها الخلابة وسط الصحراء تجعلها مشهورة. يعد موقع التراث العالمي لليونسكو من بين أقدم المستوطنات المأهولة في العالم، ويبعد مسافة نصف ساعة عن أبوظبي. ويقال إنها، بفضل تاريخها وثقافتها، الموقع الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة. بعض مناطق الجذب في العين الموجودة هنا هي الحصون والمتاحف والواحات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل. عندما تكون في إجازة في العين عليك أن تقود سيارتك إلى جبل حفيت لمشاهدة المنظر المذهل للسهول.

أفضل وقت للزيارة: أكتوبر

درجة الحرارة: ٢٥ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو: مع مطارها الدولي، تصل معظم الرحلات الجوية إلى دبي أو أبو ظبي. عند السفر برا، يمكن للمرء أن يأتي بسيارة أجرة من دبي وأبو ظبي إلى العين. يمكن للمرء حتى السفر بالحافلة من أبو ظبي أو دبي.

المدة المثالية: ١-٢ أيام

أقرب مطار: مطار العين الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: جبال جبل حفيت

الأشياء التي يجب القيام بها: قم بالقيادة إلى جبل حفيت وقم بزيارة المتحف.

أفضل الأماكن للزيارة: متحف العين وجبل حفيت وحديقة الحيوانات

أفضل أسواق التسوق: سوق الزهور العين، بوادي مول

القراءة المقترحة: أشياء يمكنك القيام بها في تركيا لقضاء إجازة لا تُنسى

٩. خورفكان

خورفكان

تقع خورفكان، وهي منطقة تابعة لإمارة الشارقة، على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويقال للجنة على الأرض محاطة بجبال الحجر. من مناطق الجذب السياحي الشهيرة في دبي الشواطئ والجبال والقلاع التاريخية والمتاحف والمساجد. يجب أن تكون هذه الأماكن على قائمة الجميع.

بعض الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي هي شلالات الوريعة وجزيرة القرش. تعد خورفكان ثاني أكبر مدينة ساحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد الفجيرة. يعد الميناء البحري العميق من المعالم السياحية الشهيرة الأخرى. إنها موانئ الحاويات الرائدة في العالم.

أفضل وقت للزيارة: نوفمبر-ديسمبر

درجة الحرارة: ٢٩ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: المطار الرئيسي هو مطار رأس الخيمة حيث تطير بعض شركات الطيران الكبرى من وإلى المطار. يمكن للمرء السفر جوا دون أي مشاكل. عند السفر برا، يمكن للمرء استئجار سيارة أجرة.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار رأس الخيمة

مناطق الجذب الشهيرة: شاطئ خور الفكة، جبال الحجر

الأشياء التي يجب القيام بها: قم بزيارة شلالات الوريعة وجزر القرش

أفضل الأماكن للزيارة: الشواطئ والجبال والقلاع التاريخية والمتاحف والمساجد

أفضل أسواق التسوق: سوق خورفكة للأسماك وسوق السفير

القراءة المقترحة: أهم الأشياء للقيام بها في اسطنبول: لاحتضان الجمال المهيب للمدينة الرائعة

١٠. رأس الخيمة

 رأس الخيمة

رأس الخيمة هي واحدة من أكثر الإمارات المذهلة وتحيط بها البحيرات الرائعة والشواطئ الرملية الهادئة. جمالها الأخاذ يجعلها واحدة من الأماكن المثالية للزيارة في دبي. ويمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالتخييم وركوب الدراجات والتزحلق على الحبل في أعلى قمة، جبل جيس، واكتشاف الآثار القديمة للجزيرة العربية في قلعة ضاية.

تعتبر رأس الخيمة مركزًا للأعمال من خلال تعزيز الابتكار والديناميكية وثقافة ريادة الأعمال. عندما يتعلق الأمر بالجمال الطبيعي، يجب على السياح استكشاف الصحاري والجبال والشواطئ والبحيرات. ويعد المكان مزيجاً مثالياً بين الحداثة والتقاليد، مما يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ويعتبر من أروع الأماكن السياحية في الإمارات.

أفضل وقت للزيارة: نوفمبر

درجة الحرارة: ٣١ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: المطار الرئيسي هو مطار رأس الخيمة الدولي. يمكن للناس الطيران جواً حيث تهبط عدة رحلات جوية وتنطلق من هذا المطار. يمكن للمرء السفر بسهولة بالحافلة دون أي مشاكل حيث أن المكان متصل بشكل جيد عن طريق البر.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار رأس الخيمة الدولي

مناطق الجذب الشعبية: الشواطئ والجبال والبحيرات.

الأشياء التي يجب القيام بها: زيارة الشواطئ والصحاري

أفضل الأماكن للزيارة: قلعة ضاية

أفضل أسواق التسوق: السوق القديم رأس الخيمة وسوق الإمارات

القراءة المقترحة: صيد الأسماك في قطر: دليلك المفيد لنشاط رائع

١١. حتا

حتا

حتا هي مزيج من المغامرة والثقافة وقد ظلت وفية لجذورها ورؤية مؤسسي دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع في أعالي جبال الحجر، وهي جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة. تحيط بها سلطنة عمان وعجمان ورأس الخيمة، وتشتهر بالتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة والتسلق والتخييم. يحصل السياح على نظرة ثاقبة للثقافة القديمة والتراث وأسلوب الحياة.

وفي الطريق، يمكن للناس إلقاء نظرة على الصحاري الساخنة وأفق دبي. بعض أنشطة المغامرة العديدة التي يمكن للناس تجربتها هي ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك والسباحة. إحدى التجارب المثالية في حد ذاتها هي التخييم وحدائق التلال ومسارات الدراجات والبحيرات وقضاء الوقت على الشواطئ في الشارقة مع العائلة والأصدقاء.

أفضل وقت للزيارة: سبتمبر-نوفمبر

درجة الحرارة: ٣٥ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو: المطار الرئيسي هنا هو مطار سوكارنو هاتا الدولي. لذلك، يمكن للمرء أن يطير بسهولة دون أي مشاكل. يمكن للناس أيضًا السفر بالحافلة من دبي إلى حتا.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار سوكارنو هاتا الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: جبال الحجر

الأشياء التي يجب القيام بها: ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك والسباحة

أفضل الأماكن للزيارة: الشواطئ وجبال الحجر

أفضل أسواق التسوق: السوق المحلي، متجر حسورا أورجانيك

القراءة المقترحة: اماكن للزيارة في تركيا لأفضل تجربة تركية

١٢. أم القيوين

أم القيوين

أم القيوين هي إحدى ثاني أصغر الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي قرية صغيرة يعتبر صيد الأسماك هو المهنة الرئيسية فيها. فهي موطن للسلاحف الخضراء وأشجار المانغروف. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر فيما يتعلق بالحصول على أفضل وقت في حياته. وبصرف النظر عن زيارة هذه الأماكن، يمكن للناس الذهاب في رحلة سفاري صحراوية في دبي لمغامرة العمر. إذا ماذا تنتظر؟ استمتع بالمغامرة المثالية وتفاخر بها مع أصدقائك وعائلتك.

أفضل وقت للزيارة: نوفمبر

درجة الحرارة: ٢٩ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: رأس الخيمة الدولية هي أقرب مطار هنا، وبالتالي يمكن للناس السفر جواً بسهولة دون أي مشاكل. يمكن للسياح أيضًا السفر بالحافلة لأنها متصلة جيدًا بالطرق البرية.

المدة المثالية: ١ -٢ أيام

أقرب مطار: مطار رأس الخيمة الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: السلاحف الخضراء وأشجار المانغروف

الأشياء التي يجب القيام بها: الإبحار والقفز بالمظلات

أفضل الأماكن للزيارة: دريم لاند أكوا بارك، شاطئ أم القيوين

أفضل أسواق التسوق: سيتي ماركت وسوبر ماركت تاون

القراءة المقترحة: حديقة الخور للحيوانات قطر: مكان مثالي لمشاهدة الحياة البرية المذهلة

١٣. دبا الحصن

دبا الحصن

اسم "دبا الحصن" مأخوذ من اسم "الحصن" أو "الميناء"، وهو أحد الجيوب التاريخية التي تنتصب شامخة في الشهرة والمجد. تم بناء القلعة عام ١٦٩٤ على يد البرتغاليين وهي من الأماكن التي يجب زيارتها في الشارقة. يتعرف الناس على سجلات حرب الإمارات في الحصن. من أكثر المناظر الخلابة التي يمكن للناس رؤيتها هي مياه الخليج الكريستالية وبساتين النخيل.

يمكن للناس الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والصيد في أعماق البحار والغوص. ويمكن للسياح أيضًا الانطلاق في رحلة بحرية على متن مركب الداو والاستمتاع بغروب الشمس المذهل وانعكاس أشعة الشمس المتراقصة في مياه الخليج. تعد دبا الحصن واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الإمارات العربية المتحدة لأسواقها الصاخبة ومساجدها الغامضة وأسواقها الشهيرة وأكثر من ذلك بكثير لجعل العطلة لا تنسى.

أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى سبتمبر

درجة الحرارة: ٣٣ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو

أحد المطارات في دبا الحصن هو مطار دبا. يمكن للناس السفر براحة عن طريق الجو. يمكن للسياح ركوب الحافلة لأنها متصلة بشكل جيد عن طريق البر من مسندم. تتوفر أيضًا خدمات سيارات الأجرة.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار دبا

مناطق الجذب الشهيرة: المساجد والأسواق

الأشياء التي يجب القيام بها: الغطس والصيد في أعماق البحار والغوص

أفضل الأماكن للزيارة: المساجد والأسواق

أفضل أسواق التسوق: سوق أنوان، سوق دبا الحصن للأسماك

القراءة المقترحة: أماكن للزيارة في لوسيل، قطر: جرب تنوع الأطعمة والجواهر الخفية

١٤. برج خليفة

برج خليفة

هل حلمت يومًا بزيارة برج خليفة؟ ليس لديك أي فكرة عما تفتقده لأنه يستحق الزيارة. يعد برج خليفة أحد أطول الهياكل والمباني في العالم، وهو أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها لكسب الشهرة في جميع أنحاء العالم. كان اسمه في الأصل برج دبي، ولكن تم تغيير اسمه فيما بعد إلى خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبو ظبي. لقد حطمت جميع الأرقام القياسية لارتفاعها وتعد واحدة من أكثر المعالم السياحية المذهلة التي يمكن رؤيتها. يجب أن يكون برج خليفة ضمن قائمة الأماكن التي يجب على الجميع رؤيتها. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر فيما يتعلق بالحصول على أفضل وقت في حياته؟ إذا كان شخص ما يرغب في الحصول على بعض الهدوء والسكينة، فيمكنه قضاء بعض الوقت على الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة.

التوقيت: من ٤:٠٠ مساءً إلى ٦:٠٠ مساءً

درجة الحرارة: ٣٤ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو: المطار الرئيسي هو مطار دبي الدولي، وبالتالي يمكن للناس السفر جواً دون أي مشاكل. عندما يتعلق الأمر بالسفر عن طريق البر، يمكن للمرء السفر بالحافلة أو التاكسي. يمكنهم حتى استئجار سيارة.

بالقطار: يمكن للمرء السفر بالقطار دون أي مشاكل حيث أن المكان متصل جيدًا بالسكك الحديدية.

المدة المثالية: ٢-٣ ساعات

أقرب مطار: مطار دبي الدولي

أشهر المعالم السياحية: حديقة برج خليفة

الأشياء التي يجب القيام بها: استمتع بمنظر المدينة، وتعرف على تاريخ برج خليفة

أفضل الأماكن للزيارة: حديقة برج خليفة، دبي مول، ريل سينما وكيدزانيا

أفضل أسواق التسوق: سوق البحر، سوق DSF OTB

القراءة المقترحة: اهم اماكن سياحية في العقبة: تقدم رُؤًى غنية عن ثقافة العقبة وتاريخها الغني

١٥. شاطئ جميرا

شاطئ جميرا

يعد شاطئ الجميرا أحد الشواطئ العامة الخلابة، ويشتهر برماله البيضاء، ويقع على طول المنطقة الساحلية. لديها العديد من المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة والفنادق بالقرب من منطقة الواجهة. المنظر الخلاب للشاطئ يوفر السلام والهدوء. يجعل المرء ينسى كل الهموم والمشاكل.

يمكن للناس الاسترخاء على الرمال والحلم بالبحر الأزرق العميق. يمكن للأطفال اللعب في الملعب الموجود على الشاطئ، كما يمكنهم الاستمتاع بحفلة شواء مثالية ونزهة مع أسرهم. يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بالرياضات مثل الكرة الطائرة وملء بطونهم بالوجبات الخفيفة المقدمة في أكشاك الطعام. إنه يوفر ملاذًا مثاليًا بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها. إنها واحدة من التجارب المثالية التي لا ينبغي للناس تفويتها، لأنها فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

التوقيت: ٧:٣٠ صباحًا – ١٠ صباحًا

درجة الحرارة: ٣٤ درجة مئوية

كيفية الوصول:

عن طريق الجو: المطار الرئيسي هو مطار دبي الدولي. هناك العديد من الرحلات الجوية التي تهبط هنا. يمكن للناس أن يستقلوا سيارة أجرة للوصول إلى الشاطئ. المكان متصل بشكل جيد عن طريق البر.

المدة المثالية: ٢-٣ ساعات

أقرب مطار: مطار دبي الدولي

أشهر المعالم السياحية: برج العرب، حديقة وادي المائية، مسجد الجميرا

الأشياء التي يجب القيام بها: الكرة الطائرة والتزلج على الماء والنزهة والشواء

أفضل الأماكن للزيارة: برج العرب، حديقة وادي المائية، مسجد الجميرا

أفضل أسواق التسوق: تاون سنتر جميرا، سوق كوفنت جاردن دبي

القراءة المقترحة: مولات في مصر لتجربة التسوق وتناول الطعام الفاخرة

١٦. بوليوود باركس

بوليوود باركس

هل تخطط لرحلة إلى الإمارات العربية المتحدة؟ يجب عليك زيارة حديقة بوليوود الشهيرة. بوليوود باركس دبي هي واحدة من أولى المتنزهات الترفيهية حيث يمكن للسائح اكتشاف مجموعة من أفلام بوليوود النابضة بالحياة. سيشعر المرء بالذهول من حركة المتنزهات والكوميديا والرومانسية والمغامرة والنكهة والموسيقى والعواطف. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من ذلك فيما يتعلق بالحصول على أفضل وقت في حياته. يمكن للمرء أيضًا أن يمنح ذوقه بعضًا من المأكولات المحلية في دبي. يمكن للناس أن يتباهوا بالحديقة مع أصدقائهم وعائلاتهم. يجب أن يكون ضمن قائمة الأماكن التي يجب زيارتها. إذا ماذا تنتظر؟ احزم حقائبك واذهب لقضاء أفضل وقت في حياتك.

التوقيت: ٣ عصراً - ١١ ليلا

درجة الحرارة: ٣٤ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: مطار دبي الدولي هو المطار الرئيسي الذي تهبط فيه جميع الرحلات الجوية. يمكن للناس السفر جوا بسهولة دون أي مشاكل. ويمكن للمرء أيضًا السفر بالحافلة أو التاكسي، وهي رحلة تستغرق حوالي ساعة.

المدة المثالية: ساعتان

أقرب مطار: مطار دبي الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: حديقة ليجولاند المائية، وريفرلاند دبي، وذا أوتلت فيليدج، وسبا جاسمين، والنادي الصحي

الأشياء التي يجب القيام بها: جراند باريد، لاجان، مسرح بوليوود بوليفارد، عرض دابانج المذهل

أفضل الأماكن للزيارة: حديقة ليجولاند المائية، ريفرلاند دبي، ذا أوتلت فيليدج، سبا الياسمين والنادي الصحي

أفضل أسواق التسوق: سوق بر دبي سول، سوق دبي للسلع المستعملة

القراءة المقترحة: أفضل مولات في الشارقة لقضاء يوم التسوق الخاص بك في المدينة

١٧. منتزه قرم الجبيل

منتزه قرم الجبيل

يقع منتزه الجبيل القرم على طول ساحل أبو ظبي، وهو ملاذ طبيعي هادئ يوفر فترة راحة من حياة المدينة المزدحمة. وتعد هذه الحديقة، التي تحتضن روح الترفيه والحفاظ على البيئة، رمزاً لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالحفاظ على البيئة. يدعو منتزه الجبيل القرم الزوار إلى الاستمتاع ببيئة هادئة وسلمية وسط الطبيعة بغابات المانغروف الواسعة والممرات المتعرجة. اكتشف المسارات الخلابة التي تجتاز أشجار المانغروف، مما يوفر إطلالات على الحياة البرية الوفيرة التي تعيش في هذه البيئة الساحلية. شاهد أنواع الطيور الغريبة والحياة البحرية والنباتات الخضراء المورقة التي يمكن رؤيتها أثناء المشي على طول الممرات الخشبية المرتفعة، مما يساهم في النظام البيئي المتناغم الذي يزدهر في هذه البيئة الساحلية غير العادية، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: جزيرة الجبيل - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: من ٧ صباحًا حتى ٩ ليلا

درجة الحرارة: ٢٥ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: يربط مطار زايد الدولي أو مطار أبوظبي الدولي المنطقة بأجزاء العالم الأخرى.

المدة المثالية: من ٢ إلى ٣ ساعات

أقرب مطار: مطار الدمام

مناطق الجذب الشهيرة: أشجار المانغروف وأنواع الحياة البحرية والنباتات والحيوانات الغريبة

الأشياء التي يجب القيام بها: ركوب قوارب التنين الإلكترونية، والتجديف بالكاياك، والتجديف وقوفاً، واليوغا، والتأمل، وركوب الدراجات عند غروب الشمس، والتجديف بالكاياك ليلاً

أفضل الأماكن للزيارة: مركز المعرفة والإبداع، شاطئ النخيل، برج الطوية التاريخي، شاطئ الفناتير

أفضل أسواق التسوق: جاليريا مول، مركز الحويلات

القراءة المقترحة: أفضل مولات في أنطاليا لمحبي التسوق

١٨. جزيرة صير بني ياس

جزيرة صير بني ياس

تعد جزيرة صير بني ياس وجهة لا بد من زيارتها للسياح الباحثين عن تجربة مذهلة لأنها توفر للضيوف مزيجًا مميزًا من الفخامة والمغامرة والحفاظ على البيئة. تقع جزيرة ياس في مياه الخليج العربي المتلألئة، وهي جوهرة حقيقية لدولة الإمارات العربية المتحدة. تم إنشاء جزيرة صير بني ياس في الأصل كمحمية طبيعية خاصة من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تحويلها إلى ملاذ للحفاظ على الحياة البرية والسياحة البيئية. وإلى جانب جمالها الطبيعي، تقدم جزيرة صير بني ياس العديد من الأنشطة للزوار، بما في ذلك الأنشطة المائية التي ينبغي إضافتها إلى قائمة الأنشطة التي يمكن القيام بها في أبوظبي. يمكن للباحثين عن المغامرة الشروع في رحلات سفاري مثيرة للحياة البرية، أو رحلات ركوب الخيل، أو مسارات ركوب الدراجات الجبلية، في حين يمكن للباحثين عن الاسترخاء الاسترخاء والاسترخاء على الشواطئ النقية أو الاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة.

الموقع: جنوب غرب أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: ٢٤ ساعة

درجة الحرارة: ٢٣ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: يربط مطار زايد الدولي أو مطار أبوظبي الدولي المنطقة بأجزاء العالم الأخرى.

المدة المثالية: يومين

أقرب مطار: مطار أبو ظبي الدولي

مناطق الجذب الشعبية: الشواطئ، المتنزهات المائية، الرياضات المائية

الأشياء التي يجب القيام بها: انطلق في جولات مثيرة في الحدائق المائية، واستمتع بالسباحة المنعشة، واحضر فعاليات جزيرة ياس

أفضل الأماكن للزيارة: عالم فيراري، ياس ووتروورلد جزيرة ياس، عالم وارنر براذرز، سي وورلد جزيرة ياس، حلبة مرسى ياس، شاطئ ياس، مرسى ياس، ياس فايسروي

أفضل أسواق التسوق: ياس مول

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في الفلبين لتجربة خلابة

١٩. جزيرة سنوبي

جزيرة سنوبي

جزيرة سنوبي هي موقع مميز وجذاب يقع على الساحل الرائع لمدينة الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة. تشتهر بتكويناتها الصخرية غير العادية التي تشبه شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة سنوبي مستلقية على ظهرها، وهي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الإمارات العربية المتحدة. تعد هذه الجزيرة الجذابة وجهة مفضلة للسباحين والغواصين ومحبي الشاطئ على حدٍ سواء، حيث توفر للضيوف ملاذًا هادئًا تحيط به المياه المتلألئة المليئة بالحياة البحرية الملونة. بالإضافة إلى جمالها المتأصل، تعد جزيرة سنوبي وجهة مفضلة لمحبي المغامرات والرياضات المائية، بما في ذلك التجديف بالكاياك والتزلج على الماء. توفر الشعاب المرجانية الملونة بالجزيرة والنظام البيئي البحري المتنوع تجربة غطس وغوص لا مثيل لها لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة تحت اللون الأزرق البلوري. لا تنس أبدًا إتقان مهاراتك في الغوص من خلال السباحة المنعشة في موسيقى البلوز واستكشاف غرابة أطوارها الطبيعية.

الموقع: الفجيرة، خليج عُمان

التوقيت: ٢٤ ساعة

درجة الحرارة: ٢٤ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: مطار الفجيرة الدولي هو المطار الرئيسي الذي يربط المنطقة بأجزاء أخرى من العالم.

المدة المثالية: من ٢ إلى ٣ ساعات

أقرب مطار: مطار الفجيرة الدولي

مناطق الجذب الشهيرة: أنشطة الرياضات المائية والمهرجانات الموسيقية والتشكيلات الصخرية

الأشياء التي يجب القيام بها: السباحة والغطس والغوص

أفضل الأماكن للزيارة: مسجد البدية، شاطئ خورفكان

أفضل أسواق التسوق: لولو مول، الفجيرة مول، سنتشري مول، الفجيرة سيتي سنتر، دانا بلازا

القراءة المقترحة: شواطئ في الكويت تشتهر بجمالها الخفي

٢٠. عالم فيراري

عالم فيراري

يعد عالم فيراري أبوظبي بمثابة شهادة مثيرة للأناقة والسرعة والابتكار الذي يجسد روح وتراث علامة فيراري التجارية الشهيرة. تقع هذه الحديقة الترفيهية الداخلية الواسعة، والمعروفة بكونها أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري التجارية في التاريخ، في جزيرة ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر للباحثين عن الإثارة من جميع الأعمار تجربة لا تُنسى. انطلق في رحلة فيراري من خلال الدخول إلى عالم فيراري، حيث موطن أسرع أفعوانية في العالم، فورمولا روسا، والتي يمكن أن تدفع راكبيها إلى سرعات تصل إلى ٢٤٠ كم/ساعة في غضون ثوانٍ تحبس الأنفاس و يمكن إضافتها إلى قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في الإمارات العربية المتحدة. تشمل عوامل الجذب الأخرى تحدي فيورانو جي تي المستوحى من سيارة فيراري جي تي، وسباق الأفعوانية المتبارز، ومسار توربو، وهو أفعوانية عمودية مرتفعة يمكنك من خلالها الاستمتاع بمناظر جزيرة ياس المذهلة.

الموقع: جزيرة ياس - أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: من ١١ صباحًا حتى ٨ مساءً

درجة الحرارة: ٢٣ درجة مئوية

كيف تصل:

عن طريق الجو: يربط مطار زايد الدولي أو مطار أبوظبي الدولي المنطقة بأجزاء العالم الأخرى.

المدة المثالية: من ٥ إلى ٦ ساعات

أقرب مطار: مطار أبو ظبي الدولي

الأشياء التي يجب القيام بها: اذهب في جولات، وقم بقيادة سيارة فيراري، وابدأ في رحلة الطهي، والتسوق

أفضل الأماكن للزيارة: إل بوديو، إسبرسو روسو، ماما روسيلا، أوفيسرز فود كوارترز

أفضل أسواق التسوق: متجر فيراري أبوظبي، تجربة القيادة في متجر فيراري

القراءة المقترحة: أعجوبة أفق الرياض: اكتشف برج الفيصلية أول ناطحة سحاب في المملكة العربية السعودية

قم بإعداد قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة واكتشف جواهرها المخفيةٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ لخوض تجربة رائعة.

احجز باقاتك السياحية في الإمارات العربية المتحدة واستكشف أماكن مختلفة في الإمارات العربية المتحدة. استمتع بعطلتك في أقل من ساعة بالابتعاد عن صخب وضجيج حياتك. اكتشف ثقافة وتقاليد كل مكان واستمتع بالرياضات المائية المتنوعة التي تقدمها بعض الأماكن. ستكون العطلة تستحق العناء مع عائلتك وأصدقائك.

الأسئلة الشائعة

س١: ما هي بعض الأماكن التي يجب زيارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

بعض الأماكن التي يجب زيارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • دبي
  • أبو ظبي
  • عجمان
  • جبل علي
س٢: ما هو المكان في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يحتوي على أكبر المباني؟

أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة مع أكبر الإنشاءات هي دبي. إنها تتغير الصورة مع كل بناء جديد. إنها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات التي يجب على كل سائح زيارتها مرة واحدة على الأقل.

س٣: ما هي بعض مناطق الجذب الشهيرة في دبي؟

برج خليفة، نخلة جميرا، دبي مول وبرج العرب.

س٤: ما هي بعض الأشياء التي يمكن للسائح القيام بها في مسندم؟

التخييم في جبل حارم، السباحة في شواطئ خصب الذهبية، التفاعل مع الدلافين.

س٥: هل سيشكل التواصل في دولة الإمارات العربية المتحدة مشكلة بالنسبة للسياح الدوليين؟

على الرغم من أن اللغة العربية هي اللغة المحلية، إلا أن السياح الدوليين لن يواجهوا مشكلة، حيث أن اللغة الإنجليزية هي لغة منتشرة على نطاق واسع.

س٦: هل من الآمن السفر بمفردك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تعد الإمارات العربية المتحدة مكانًا آمنًا للاستكشاف والسفر أيضًا، ولكن من الممتع دائمًا الذهاب إليها ضمن مجموعة.

س٧: ما هي بعض وسائل النقل البري في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

بعض وسائل النقل الأكثر شيوعًا هي القطارات والحافلات وسيارات الأجرة. من النادر جدًا أن يُمنح السائح فرصة السفر بالعبّارة.

س٨: ما هو الطقس في دبي؟ هل الجو حار جدًا أم أنه يجب على المرء أن يحمل سترة؟

الطقس حار جدًا في دبي. من النادر جدًا أن يحمل الشخص سترة.

س٩: ما هو أفضل وقت لزيارة الإمارات العربية المتحدة؟

أفضل وقت لزيارة الإمارات العربية المتحدة هو خلال فصل الشتاء من أكتوبر إلى فبراير عندما يكون الطقس مناسباً. مع الطقس اللطيف والمريح، فهو مثالي لمشاهدة المعالم السياحية وأنشطة المغامرة الأخرى.

س١٠: كم عدد الأيام المطلوبة لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

مطلوب من ٧ إلى ٨ أيام مثالية لدولة الإمارات العربية المتحدة لتغطية الوجهات الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي والشارقة بالإضافة إلى مناطق الجذب المميزة. ويمكنك أيضًا تمديد رحلتك بناءً على تفضيلاتك.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.