الشارقة هي ثالث أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بكونها العاصمة الثقافية للمنطقة، وهي جنة للمتسوقين في جميع أنحاء العالم. يوجد العديد من مراكز التسوق الكبرى في الشارقة إلى جانب الأسواق التقليدية التي تجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم. لا يمكن للمرء أن يتسوق لشراء أحدث المنتجات هنا فحسب، بل يمكنه أيضًا العثور على عدد من العناصر التقليدية الفريدة في هذا الجزء من العالم.

إذًا، هل ترغب في القيام برحلة تسوق في ثالث أكبر مدينة في الشارقة؟ قمنا بتجميع قائمة مفصلة بأفضل مراكز التسوق في المدينة التي تقدم تجربة تسوق رائعة للمسافرين.

أهم مولات في الشارقة التي يجب أن يعرفها المرء

الشارقة مدينة تعدك بكل المتعة التي يمكن أن يتوقعها المرء من يوم تسوق بالخارج. لذا، إليك بعض أفضل مراكز التسوق التي يمكن للمسافرين زيارتها خلال العطلة في الشارقة.

١. سيتي سنتر الشارقة

سيتي سنتر الشارقة

يعد مركز مدينة الشارقة أحد أفضل مناطق الجذب في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتصدر قائمتنا لأفضل مراكز التسوق في الشارقة. تم افتتاح المركز التجاري لأول مرة في عام ٢٠٠١، ويضم ١٢٠ علامة تجارية عالمية مذهلة تهدف إلى تقديم الأفضل. مع الأثاث المنزلي والكتب والألعاب والإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير للتسوق، يجب أن يكون هذا أفضل مركز تجاري في الشارقة على مسافة طويلة.

يمكن للمرء العثور على علامات تجارية مثل إتش آند إم، ليفي، بالمان، مينيسو، وما إلى ذلك، بينما يوجد عدد من المقاهي والمطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب وتقدم وجبات لذيذة للزوار. أفضل ما في سيتي سنتر الشارقة هو ماجيك بلانيت الذي يقدم مجموعة واسعة من الألعاب وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة لإبهار الأطفال.

الموقع - طريق الوحدة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ ليلا

مشهور ب- ماجيك بلانيت

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • تناول الطعام
  • التسوق
  • أنشطة ترفيهية

المسافة من المطار - ١٧.٣ كم

٢. مركز صحارى

مركز صحارى

يعد مركز صحارى أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الشارقة، وهو أحد مراكز التسوق الرائدة في الشارقة ويقدم عددًا من خيارات التسوق للمسافرين. مع مرافق تناول الطعام والترفيه المثالية لجميع الفئات العمرية، يضم مركز صحارى كل ذلك. في الواقع، يمكن للمرء العثور على علامات تجارية مثل لايف ستايل، برومود، مانجو والمزيد في المركز التجاري، بينما من المقرر أن تجعل المطاعم مثل يوكو سوشي وأبل بيز يومك ممتعًا.

ومن المثير للاهتمام أن المول يحتوي على قسم يسمى أدفنتشرلاند وهو مركز ترفيهي بارز في المول. يضم مركز صحارى ١٧ لعبة ومجموعة واسعة من الأنشطة.

الموقع - شارع النهضة بالقرب من رمادا الشارقة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - السبت - الجمعة: ١٠:٠٠ صباحًا - ١:٠٠ ليلا

تشتهر بـ- أدفنتشرلاند

الأشياء الذي ينبغي فعلها -

  • تناول الطعام
  • التسوق
  • قم بزيارة أرض المغامرات

المسافة من المطار - ٢٠.٢ كم

القراءة المقترحة: أفضل مولات في أنطاليا لمحبي التسوق

٣. زيرو 6 مول

زيرو 6 مول
حقوق الملكية للصورة

مركز تجاري آخر يحتل المركز الثالث في قائمتنا لأفضل مراكز التسوق في الشارقة هو زيرو 6 مول. يشتهر المركز التجاري بخياراته المذهلة، ويقع في المدينة الجامعية ويضم عددًا من أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم مثل فوت لوكر، اتش اند ام والمزيد. كما يعتبره الكثيرون، يعتبر زيرو 6 مول التجاري أيضًا مركز التسوق الرائد في المدينة.

يمكن للزوار القادمين إلى هنا العثور على خيارات متعددة من وسائل الترفيه والطهي. يمتلك المكان، المملوك من قبل مجموعة ألف، سينما متعددة الشاشات بالإضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى مثالية بكل معنى الكلمة. ومن المثير للاهتمام أنه أحد مراكز التسوق في الشارقة حيث يمكن للمسافرين العثور على صالة لياقة بدنية للسيدات فقط أولاً.

الموقع - زيرو 6 مول، طريق المدينة الجامعية - الشارقة

التوقيت -

من ٠٨:٠٠  صباحاً إلى ١١:٠٠ ليلا (السبت إلى الأربعاء)

من ٠٨:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ ليلا (الخميس)

من ٠٨:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ صباحًا و ٠١:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ ليلا (الجمعة)

مشهور بـ -

  • اللياقة البدنية للسيدات فقط أولاً
  • السينما المتعددة الشاشات

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • شاهد فيلم
  • تناول العشاء في أحد المطاعم
  • تسوق من أفضل العلامات التجارية

المسافة من المطار - ٧.٥ كم

٤. أنصار مول

أنصار مول
حقوق الملكية للصورة

يقع أنصار مول في الشارقة ويعد أحد أفضل مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو مكان آخر يوفر تجربة تسوق غنية للزوار. مع منافذ التسوق الراقية والمزيج المثالي من العلامات التجارية المحلية والعالمية، يعد المركز التجاري مكانًا مثاليًا لتجربة أفضل التسوق في الإمارات العربية المتحدة. وبما أن العلامات التجارية تثبت نفسها، فلا يحتاج المرء إلى الذهاب أبعد من ذلك للتسوق للحصول على أفضل العلامات التجارية حيث يقدم أنصار مول أفضل العروض والعلامات التجارية الممكنة في الشارقة. إذًا، لماذا تذهب أبعد من ذلك للتسوق مع عائلتك عندما يكون أنصار مول لديه كل شيء؟

الموقع - جسر الشارقة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ ليلا

مشهور بـ -

  • العلامات التجارية الراقية
  • مرافق الترفيه

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • تسوق من أفضل العلامات التجارية

المسافة من المطار - ٢٠.٩ كم

القراءة المقترحة: مولات في المملكة العربية السعودية: أفضل الأماكن لإنفاق المال الذي كسبته بشق الأنفس

٥. ميغا مول الشارقة

ميغا مول الشارقة

مركز تسوق شهير آخر يشتهر بتجربة التسوق هو ميغا مول الشارقة. تم افتتاحه في عام ٢٠٠١ ويقع في قلب الشارقة في أبو شغارة، وهو المكان المثالي للاستمتاع بيومك في الإمارات العربية المتحدة. في الواقع، فإن اسم ميغا مول له ما يبرره إلى حد كبير لأنه أحد أكبر مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة. موطن لعدد من العلامات التجارية الشهيرة، وتنتشر منافذ المركز التجاري على أربعة طوابق مع أكثر من ١٥٠ متجر بيع بالتجزئة للاختيار من بينها.

يمكن للمرء العثور على علامات تجارية مثل زارا وباريس غاليري وميغا مارت والمزيد. هل تريد مشاهدة فيلم؟ هناك ٧ شاشات نوفو سينما في خدمتك. علاوة على ذلك، فإن أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم هو زيارة مركز أنتيكس لاند الترفيهي العائلي والذي يقع في ميجا مول الشارقة. مع وجود أكثر من ١٥ منفذًا للطعام يمكنك الاختيار من بينها، فإن المكان مثالي للاستمتاع بيومك في الشارقة.

في واقع الأمر، حقق هذا المركز التجاري المذهل أرقامًا مرورية قياسية وحافظ عليها مع أكثر من ٢٥٠٠٠ زائر يوميًا خلال أيام الأسبوع وأكثر من ٣٠٠٠٠ زائر في عطلات نهاية الأسبوع.

الموقع - بالقرب من مكتب الهجرة - شارع الاستقلال - البودانق - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت -

  • من الأحد إلى الأربعاء من الساعة ١٠ صباحًا حتى ١٠ ليلا
  • الخميس والسبت من ١٠ صباحًا إلى ١٢ ليلا
  • الجمعة من ١٠ صباحًا إلى ١٢ ظهرًا ومن ٢ ظهرًا إلى ١٢ ظهرًا

مشهور بـ -

  • سجلات مرورية مذهلة
  • ٧ شاشات نوفو سينما

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • تسوق من أكثر من ١٥٠ متجر بيع بالتجزئة
  • تذوق وجبة في أكثر من ١٥ منفذًا للطعام
  • شاهد فيلم

المسافة من المطار - ١٥.٨ كم

٦. جراند مول الشارقة

جراند مول الشارقة
الصورة لغرض مرجعي فقط

مكان تسوق آخر اكتسب شهرة هائلة مع مرور الوقت، جراند مول الشارقة هو مركز تسوق راقي وهو جزء من سلسلة بيع بالتجزئة الكبرى تسمى متجر جراند ريتيل الذي يضم متاجر بيع بالتجزئة منتشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند. لدى عملاق البيع بالتجزئة ٦٤ متجراً في المجمل، ويقع أحدها في الشارقة. فكرة جراند مول الشارقة هي تقديم تجربة تسوق مبتكرة للزوار.

يمكن للمرء التسوق لمجموعة متنوعة من الفئات التي تتراوح من الإلكترونيات والمنسوجات إلى الأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل. يحتوي المركز التجاري على خيارات متعددة للزوار وهناك عروض في الوقت المناسب يتم تقديمها للمتسوقين.

الموقع - ١٢٣ شارع إبراهيم محمد المدفع - الغرب المصلى - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - من ٧:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ ليلا

تشتهر - عروض التسوق

الأشياء التي يجب القيام بها - تسوق من أفضل العلامات التجارية

المسافة من المطار - ١٥.٩ كم

القراءة المقترحة: مولات في اسطنبول: يوم مثالي للترفيه والتسوق

٧. قرية الشعب

قرية الشعب
حقوق الملكية للصورة

مركز تسوق آخر في الشارقة ظهر في الصورة بسبب ملابسه التقليدية للرجال والنساء، قرية الشعب هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة مع الأطفال. يضم المول محلات تجارية تتنوع بين محلات الإلكترونيات وإكسسوارات التصميم وغير ذلك الكثير. تعد حلبة التزلج على الجليد إحدى مناطق الجذب الرئيسية للأطفال وسببًا رئيسيًا وراء شهرة مركز تسوق قرية الشعب اليوم.

يمكن للمرء الاستمتاع بعدد من الألعاب والأنشطة الداخلية في هذا المنتزه الترفيهي والحصول على بعض العلاج بالتجزئة معه.

الموقع - شارع الشيخ خالد بن محمد القاسمي، الحزانة

التوقيت -

التوقيت -

  • السبت - الأربعاء: ١١:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ ليلا
  • الخميس: ١١:٠٠ صباحاً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل
  • الجمعة: من ٤:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

تشتهر - حلبة التزلج على الجليد

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • تسوق للحصول على أفضل العلامات التجارية
  • استمتع في مدينة الملاهي

المسافة من المطار - ١٤.٤ كم

٨. السوق المركزي

السوق المركزي
حقوق الملكية للصورة

يعد السوق المركزي في الشارقة موقع تسوق شهير آخر يمكن للمسافرين الاحتفاظ به في قائمة أمنيات سفرهم. تم الانتهاء من تشييده في عام ١٩٧٨، ويتميز المكان بهندسته المعمارية الرائعة ويضم مبنيين متصلين عبر جسر. على الرغم من وجود أفق فريد من نوعه يضم ٢٠ برجًا للرياح، يضم السوق أيضًا ٦٠٠ متجرًا يلبي الاحتياجات المختلفة. سواء كنت تبحث عن المجوهرات أو الملابس، فإن السوق المركزي لديه كل شيء.

الموقع - كورنيش البحيرة، بحيرة خالد

التوقيت -

  • السبت - الخميس: ٩:٠٠ صباحًا إلى ١:٠٠ ظهرا و ٤:٠٠ مساءً إلى ١١:٠٠ ليلا
  • الجمعة: ٩:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ ظهرًا ومن ٤:٠٠ مساءً إلى ١١:٠٠ ليلا

تشتهر - الهندسة المعمارية المذهلة

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • التسوق

المسافة من المطار - ١٦ كم

القراءة المقترحة: افضل مولات في قطر: دليلك المفيد لأفضل المراكز التجارية في الدولة

٩. سفير مول

سفير مول
حقوق الملكية للصورة

مركز تجاري آخر يحتل المرتبة الثامنة في قائمتنا لأفضل مراكز التسوق في الشارقة هو سفير مول. يقع سفير مول في وسط منطقة سكنية ويقدم مجموعة واسعة من الملحقات والأدوات، ويقدم تجربة تسوق صحية للزوار. يضم المركز التجاري ركنًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية وأماكن أخرى على أعلى مستوى، كما يضم عددًا من المطاعم والمقاهي متعددة المأكولات والتي تعد متعة مطلقة للزوار. تفضل بزيارة هنا واستمتع بتجربة نكهات الشارقة

الموقع - المنطقة الصناعية ٧، طريق الاتحاد

التوقيت - من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ ليلا

مشهور بـ -

  • مطاعم متعددة المطابخ
  • مركز اللياقة البدنية

الأشياء التي يجب القيام بها -

  • التسوق
  • أنشطة اللياقة البدنية في مركز اللياقة البدنية
  • تناول الطعام

المسافة من المطار - ١٤ كم

القراءة المقترحة: أفضل جزر في تركيا توفر ملاذًا هادئًا في الطبيعة

١٠. سوق العرصة

سوق العرصة
حقوق الملكية للصورة

هل سبق لك أن ذهبت إلى مركز تجاري يمنحك الشعور بالسوق القديم؟ أنت محظوظ لأن الشارقة لديها مفاجأة لك في متجرها. سوق العرصة هو أحد أقدم أسواق الشارقة، ويُعرف أيضًا بسوق الفناء. يمكن للناس التجول في أزقة المركز التجاري والاستمتاع بشعور النزول إلى حارة الذاكرة. يعتبر هذا المكان سوقًا تقليديًا لأنه يأخذك إلى الوراء بالزمن مع هندسته المعمارية المذهلة والبائعين الذين يبيعون المنتجات العربية التقليدية.

ويقدم أفضل التحف وأواني القهوة النحاسية والمجوهرات المصنوعة يدوياً والشالات وسلال سعف النخيل. إنه أفضل مكان لشراء الهدايا التذكارية لعائلتك وأصدقائك. إنه أحد مراكز التسوق في الشارقة التي يجب على الناس القيام برحلة إليها عندما يكونون في إجازة. يجب أن يكون هذا مدرجًا في قائمة مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها، حيث لا ترى كل يوم مركزًا تجاريًا يشبه السوق القديم.

الموقع - شارع الشرق، مقابل السوق القديم، الشويهين - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - ٩ صباحًا - ١ ظهرًا ، ٥ - ٨ مساءً

تشتهر بـ - إبريق قهوة نحاسي عتيق، ومجوهرات مصنوعة يدويًا، وشالات، وسلة من سعف النخيل

أشياء للقيام بها - شراء الهدايا التذكارية

المسافة من المطار - ١٦.٦ كم

القراءة المقترحة: أهم الجزر في المملكة العربية السعودية: الهروب من ارتفاع درجات الحرارة

١١. متاجر القوز مول

متاجر القوز مول
حقوق الملكية للصورة

تم افتتاح المركز التجاري في عام ٢٠١١، وهو عبارة عن مركز للبيع بالتجزئة، وهي فكرة من شركة الشارقة القابضة، وهي مشروع تابع لحكومة الشارقة، لجلب تجارة التجزئة عالية الجودة وسهولة الوصول إلى السكان المحليين. يضم العديد من المتاجر مثل البنوك والخدمات المالية، المقاهي، ردهة الطعام، هايبر ماركت، المجوهرات والساعات، النظارات البصرية والشمسية، العطور، الصيدليات، المطاعم، الأطعمة المتخصصة والمتاجر المتخصصة. إنه أحد مراكز التسوق في الشارقة الذي يقدم للناس أفضل تجربة تسوق في حياتهم. إنه يحتوي على كل ما يمكن أن يفكر فيه الناس، كما أنه يضم أفضل المطاعم في الشارقة التي تقدم أفضل المأكولات المحلية التي ستجعل الناس يتوقون للمزيد. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يكون في إجازة؟ ألا يبدو أنها أفضل طريقة لقضاء عطلة دون القلق بشأن أي شيء آخر؟

يمكن للناس أن يذهبوا في جولة تسوق ولا يشعرون بالسوء حيال ذلك كله. يجب أن يكون مدرجًا في قائمة الأماكن التي يمكنك التسوق فيها وإحضار بعض أفضل الأشياء الجيدة الموجودة هنا فقط.

الموقع - شارع الشيخ خالد بن خالد القاسمي - ضاحية واسط القوز - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - ١٠ صباحًا - ١٠ ليلا

مشهور بـ - البنوك والخدمات المالية، مقهى، ردهة الطعام، هايبر ماركت، المجوهرات والساعات، النظارات البصرية والشمسية، العطور، الصيدلة، المطعم، المواد الغذائية المتخصصة والمتاجر المتخصصة

الأشياء التي يجب القيام بها - تناول الطعام والشراب في المقهى وقاعة الطعام والمطعم

المسافة من المطار - ٩.٧ كم

١٢. الواحة مول

الواحة مول
حقوق الملكية للصورة

يضم هذا المركز التجاري في الشارقة ما يناسب الجميع تحت سقف واحد، حيث يقع التسوق على ثلاثة مستويات. لدى الواحة مول مجموعة من العلامات التجارية والاختيارات في تنسيق مثالي يركز على التسوق ويقدم منتجات ذات قيمة مطلقة مقابل المال. لديها مجموعة من المتاجر العالمية التي تشمل الأزياء والأحذية المحدثة للأشخاص، متجر الأدوات المنزلية، الإلكترونيات، الرياضة والترفيه، الجمال، الصحة والعافية، الأطعمة والمشروبات، الترفيه، والمواد الغذائية والهدايا.

أكبر ميزة لهذا المركز التجاري هو أنه يوفر أكثر من ٦٠٠ مكان مجاني لوقوف السيارات لجميع المتسوقين. ولترفيه الناس، تستضيف عدداً من الفعاليات والأنشطة التي تعكس روح العديد من مجتمعات الشارقة؛ ولها أيضًا حملات ترويجية مرة واحدة سنويًا تهدف إلى تقديم أفضل العروض للمتسوقين. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من ذلك فيما يتعلق بتجربة التسوق المثالية وبالطبع الاستمتاع بالترفيه. عند التخطيط لزيارة هذا المكان، يمكن للناس أن يفكروا في الإقامة في أحد المنتجعات في الشارقة.

الموقع - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - ١٠ صباحًا - ١٠ ليلا

مشهور بـ - ٦٠٠ مكان مجاني لوقوف السيارات

الأشياء التي يجب القيام بها - تسوق لشراء الإلكترونيات والرياضة والترفيه والجمال والصحة والعافية وتناول الطعام واشرب المشروبات واستمتع بالترفيه وشراء الهدايا للناس.

المسافة من المطار- ١٣.٥ كم

القراءة المقترحة: اجمل جزر دبي التي تستحق الزيارة في إجازتك

١٣. سوق الشناصية مول

سوق الشناصية مول
حقوق الملكية للصورة

لكل مدينة مكان يُقال إنه نبض قلبها، وهو المكان الذي يحدد نبض المدينة، ويفتخر بتاريخها، ويعكس روحها ويعكس روحها. كل هذه الأشياء تصف قلب الشارقة حيث تتشابك أشياء معينة في تاريخه ونسيجه. يعد سوق الشناصية أحد أكبر مراكز التسوق في الشارقة حيث يضم كل شيء من المطاعم والمقاهي والمعارض الفنية والأسواق. إنه أفضل مكان للتسوق واكتشاف تاريخ المدينة. سيحظى الناس بأفضل وقت في حياتهم وسيرغبون في الحصول على المزيد. وينبغي أن يكون على الأماكن التي يجب زيارتها مرة واحدة على الأقل إلى جانب الشواطئ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن لأولئك الذين يحبون التسوق قضاء يوم كامل هنا ونسيان كل همومهم. يقولون أن التسوق هو وسيلة للتخلص من التوتر، ولذلك عندما تكون في إجازة في الشارقة؛ يجب على الناس أن يأخذوا استراحة من زيارة المواقع التاريخية ويأتوا للتسوق هنا. إنها تجربة سيتذكرها الناس لفترة طويلة لأنها لا تشعر بها في وطنهم.

الموقع - شارع الكورنيش - المريجة، قلب الشارقة - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التوقيت - ١٠ صباحًا - ١٠ ليلا

مشهور بـ - تاريخ ونسيج المدينة

الأشياء التي يجب القيام بها - تسوق لجميع أنواع الأشياء مثل الهدايا التذكارية واللوحات الفنية

المسافة من المطار- ١٦.٧ كم

الشارقة، المدينة التي تعتبر المركز الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي المكان الذي لا يخيب الآمال فيما يتعلق بالتسوق. في الواقع، هناك العديد من مراكز التسوق الراقية في الشارقة والتي تحظى بشعبية كبيرة بسبب الخدمات التي تقدمها. مع العلامات التجارية الشهيرة، وخيارات الترفيه المتعددة، وتناول الطعام في أفضل حالاته، فهذه مدينة تحتوي على كل شيء فيما يتعلق بالتسوق والترفيه. إذن، ما هو التأخير؟ احجز رحلة إلى الشارقة وشاهد متعة التسوق التي توفرها المدينة لزوارها.

الأسئلة الشائعة

س١. ما هو أفضل مول في الشارقة؟

على الرغم من وجود العديد من مراكز التسوق في الشارقة، إلا أن الشارقة سيتي سنتر يجب أن يكون أحد أفضل الخيارات للمسافرين، إن لم يكن الخيار الأفضل. تم افتتاح المركز التجاري لأول مرة في عام ٢٠٠١، ويضم ١٢٠ علامة تجارية عالمية مذهلة تهدف إلى تقديم الأفضل.

س٢. كم يبعد سيتي سنتر الشارقة عن مطار الشارقة الدولي؟

يقع مطار الشارقة الدولي على بعد حوالي ١٧.٣ كم من الشارقة سيتي سنتر.

س٣. ما هو أكبر مول في الشارقة؟

يعد صحارى سيتي سنتر أكبر مركز تسوق في الشارقة على الإطلاق. وفي الحقيقة فإن المول يتنافس بشكل مباشر مع ميغا مول الذي يعد من أكبر المولات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

س ٤. هل ميغا مول في الشارقة يستحق الزيارة؟

نعم يعتبر ميغا مول من أفضل المولات التي يمكن زيارتها في الشارقة ويحظى بزيارات واسعة من قبل المسافرين حول العالم. في الواقع، حقق هذا المركز التجاري المذهل وحافظ على سجلات مرورية بأكثر من ٢٥٠٠٠ زائر يوميًا خلال أيام الأسبوع وأكثر من ٣٠٠٠٠ زائر في عطلات نهاية الأسبوع.

س٥. كم عدد المولات الموجودة في الشارقة؟

هناك ما مجموعه ثمانية مراكز تسوق في الشارقة تشتهر بمرافقها المتطورة. في الواقع، يمكن للمرء العثور على عدد من الأسواق والأسواق في المدينة أيضًا.

س٦. ما هي توقيت قرية الشعب؟

توقيت قرية الشعب هي -

  • السبت - الأربعاء: ١١:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ ليلا
  • الخميس: ١١:٠٠ صباحاً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل
  • الجمعة: من ٤:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل
س٧. متى يمكنني زيارة مول زيرو 6 في الشارقة؟

يمكن للمسافرين زيارة زيرو 6 مول خلال الساعات التالية.

  • من ٠٨:٠٠ صباحاً إلى ١١:٠٠ ليلا (السبت إلى الأربعاء)
  • من ٠٨:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ ليلا (الخميس)
  • من ٠٨:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ صباحًا و ٠١:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ ليلا (الجمعة)
س٨. كم عدد مراكز التسوق في الإمارات؟

وفقًا للبيانات المقدمة في عام ٢٠١٨، يوجد إجمالي ٦٤ مركزًا تجاريًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر افتتاح عدد من مراكز التسوق.

س٩. ما أفضل وقت لزيارة الشارقة؟

يقال إن شهر فبراير هو أفضل وقت لزيارة الشارقة. إنه ذروة الموسم السياحي حيث يكون الطقس لطيفًا وباردًا مع بدء فصل الشتاء. لذا، احزموا حقائبكم وقموا بزيارة المكان.

س١٠. ماذا يقدم مركز الواحة للناس؟

يحتوي المركز التجاري على ثلاثة مستويات للتسوق ويقدم منتجات ذات قيمة مطلقة مقابل المال. يمكن للناس التسوق في متجر المنزل والإلكترونيات والرياضة والترفيه والجمال والصحة والعافية وتناول الطعام والشراب والأطعمة والمشروبات والاستمتاع بالترفيه.

  • الشارقة
  • الإمارات
  • مولات في الشارقة
  • الإمارات العربية المتحدة

محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.